كل أهداف الأحد.. بايرن ميونخ بطلا لدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 24 أغسطس 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. بايرن ميونخ بطلا لدورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ بطل دورى ابطال اوروبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي دورى أبطال أوروبا
 

باريس سان جيرمان 0 - 1 بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد نجاحه في الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، فى نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2019-2020.

هدف المباراة الوحيد جاء عبر الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 59 من ضربة رأسية إثر عرضية رائعة من جوشوا كيميتش، وهو الهدف رقم 500 للفريق البافاري في تاريخ مشاكاتهم في دوري الأبطال.

 

أهداف الدوري المصرى 
 

حرس الحدود 2 - 2 الإسماعيلي 

تعادل فريق حرس الحدود مع الإسماعيلى 2/2 في اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد حرس الحدود بالمكس ضمن فاعليات الجولة الـ21 للدورى ، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 23 نقطة في المركز العاشر ، بينما ارتفع رصيد الضيوف إلى 24 نقطة في المركز التاسع .

بادر حرس الحدود بالتقدم في الدقيقة 28 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء أحرزها  مصطفى جمال " المتخصص " ، وتعادل عماد حمدي للإسماعيلى في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ، وفى الدقيقة 64 أضاف عمر طارق الوحش الهدف الثاني للدراويش من ركلة جزاء ، وتعادل جريندو عبد اللطيف للحدود من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

أهداف الدوري الفرنسي 
 

موناكو 2 - 2 ريمس 

لوريان 3 - 1 ستراسبورج 

نيس 2 - 1 لانس 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة