أمازون: نضع قيودا على مراجعات وتقييم كتاب "العثور على الحرية".. اعرف السبب

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 05:00 م
أمازون: نضع قيودا على مراجعات وتقييم كتاب "العثور على الحرية".. اعرف السبب ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام موقع أمازون، بتقييد المراجعات والتقييم حول كتاب السيرة غير الذاتية  للأمير هاري وميجان ماركل "العثور على الحرية"، بعد "ملاحظة نشاط غير عادي" على الموقع.
 
تم إصدار السيرة الذاتية المثيرة للجدل حول الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس ، 39 عامًا، والتي كتبها أوميد سكوبي وكارولين دوراند، في وقت سابق من هذا الشهر وسرعان ما وصلت إلى قمة قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الموقع العملاق أمازون، حيث اندفع المشجعون الملكيون إلى ما قبل اطلب نسختهم، بينما وصلت أيضًا إلى رقم واحد على مواقع المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
الكتاب
غلاف الكتاب
 
ولكن ظهر الآن أن حسابات المعجبين بالزوجين هارى وميجان حثت أنصار فرقة "Sussex Squad" على كتابة مراجعاتهم الإيجابية والتصويت على المشاركات الحالية حول الكتاب في محاولة لتعزيز تقييمه.
 
ووضعت أمازون الآن قيودًا على من يمكنه مراجعة وتقييم المنتج، مع رسالة عبر الإنترنت تقول: "لاحظت أمازون نشاط مراجعة غير عادي لهذا المنتج، نظرًا لهذا النشاط، فقد قصرنا مراجعة هذا المنتج على مراجعات الشراء التي تم التحقق منها".
 
ومن جهة أخرى زعم أوميد سكوبي، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هاري سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيري بمجرد تخفيف قيود السفر.
 
قال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا في المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبي إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط في الميدان"، وتابع "أوضح هاري وميغان أن عملهما في المملكة المتحدة، بما في ذلك رعايتهما الملكية ، سيستمر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة