أكرم القصاص - علا الشافعي

تركى آل الشيخ: عسي ميسي بيروح مانشستر يونايتد يارب

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:09 م
تركى آل الشيخ: عسي ميسي بيروح مانشستر يونايتد يارب تركى آل الشيخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيهفى السعودية  ومالك نادى ألميريا الإسباني، على قرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة الإسباني، وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا لنادي برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وتؤكد إدارة برشلونة على أن بند الخروج الذى يرغب ميسب في تفعيله انتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

وكتب تركى آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، " عسى ميسي بيروح مانشستر يونايتد يارب".

تغريدة تركى آل الشيخ
تغريدة تركى آل الشيخ

 

أعلن كارلوس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن دعمه لقرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن البارسا.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا لنادي برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

كتب بويول قائد فريق برشلونة السابق تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، " الاحترام والإعجاب يا ليو، كل الدعم يا صديقي".

وقرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عقد اجتماع طارئ، بعد تلقى فاكس ميسي الذى يعبر فيه عن تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وأكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن البند الذى يطالب بتفعيله ليونيل ميسي قد انتهى قبل الأول من يونيو الماضي، لكن الوضع غير المعتاد بسبب جائحة كورونا يفتح الطريق أمام طلب النجم الأرجنتيني بفتح الباب أمام مفاوضات مغادرته للنادي.

وأضافت الصحيفة، إن إدارة برشلونة تؤكد على أن تفعيل بند الخروج الذى يطالب بتفعيله ميسي إنتهى في يونيو الماضى، وفى حالة إصراره على الرحيل لابد من دفع قيمة الشرط الجزائى في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو"الإسبانية، إن بارتوميو رئيس برشلونة سيلجأ إلى المحكمة في حالة إصرار ميسي على تفعيل البند المنتهى لتسهيل رحيله عن البارسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة