أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان العلاقة بين الأخوات في "راجل و2 ستات".. شيرى: 35 % من الأطفال يتعرضون للضرب من واحد من اخواتهم.. هيدى: على كل الزوجين احترام اهتمامات بعضهما.. سامح حسين: الزواج بداية الحياة وليس نهايتها

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 07:18 م
شيرى وهيدى يناقشان العلاقة بين الأخوات في "راجل و2 ستات".. شيرى: 35 % من الأطفال يتعرضون للضرب من واحد من اخواتهم.. هيدى: على كل الزوجين احترام اهتمامات بعضهما.. سامح حسين: الزواج بداية الحياة وليس نهايتها راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن بعد الزوجات عندما يتزوجون يشعرون بحالة من الاستسلام والتراخى، وبعضهم وزنهم يزيد بعد الزواج، لأنهم يجدون أنفسهم أنهم فعلوا كل شيء وأولادهم بدأوا يكبرون وبالتالي يتراخون.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E أن هناك إمراة رفعت دعوى طلاق ضد زوجها لأنه قبل الزواج كان يعمل في فرقة موسيقية ولكن بعد الزواج وجدت أنه غير لائق أن يكون عازف.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن دراسة لجامعة كاليفورنيا أكدت أن الصراعات بين الأخوات سببها رواسب الطفولة، موضحة أن 35 % من الأطفال يتعرضون للضرب من واحد من اخواتهم وبسبب سوء إدارة الآباء للعلاقة بين الأخوات، لافتة إلى أن التنمر قد يأتي من داخل البيت .

من جانبها قالت الفنانة هيدى، إن المرأة عندما تتزوج فإنها كثيرا ما تتزوج بالشخص الذى لا يشببها في الاهتمامات، موضحة ضرورة أن يحترم الرجل اهتمامات زوجته بشكل كبير ويراعى تلك الاهتمامات الخاصة بزوجته.

وأضاف الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن على كل من الزوج والزوجة أن يحترما اهتمامات بعضهما البعض، وأن يتناقشون مع بعضهما البعض حتى يصلون إلى نقطة اشتراك بينهما فيما يتعلق باهتمامات كل منهما.

وأوضحت الفنانة هيدى، أن غالب ما يحدث بعد الزواج أن الرجل يحاول أن يغير من زوجته والزوجة تحاول أن تغير من زوجها.

فيما قال الفنان سامح حسين، إن الرجل كثيرا ما يتغير بعد الزواج عما كان عليه قبل الزواج، حيث قبل الزواج يكون الرجل حر في وقته يفعل فيه كيفما يشاء، ولكن بعد الزواج يصبح الوقت ليس ملكا له ويكون عليه تخصيص وقت كافى لبيته وأولاده وزوجته.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أنه قبل الزواج كان من الممكن أن يسافر في أي وقت يريده، متابعا: بعد الزواج أحاول أن أفعل ذلك مع أولادى وزوجتى ونسافر أيضا في الأوقات التي نريدها.

وتابع الفنان سامح حسين: الخصوصية للرجل تقل بعد الزواج عما كانت عليه قبل الزواج، وقال الفنان سامح حسين، إن البعض يرى أن الزواج هو نهاية الحياة وليس بداية الحياة لذلك نجد بعضهم يلجأ إلى التراخى بعد الزواج، موضحا أن الزواج في الحقيقة هو بداية وليس نهاية وبالتالي علينا أن نشعر بأننا بعد أن نتزوج نبدأ حياتنا من جديد.

وأضاف الفنان سامح حسين، أن الأفضل لكل من الزوج والزوجة هو أن يتشاركا في اهتماماتهما لأن بهذا الأسلوب ستكون الحياة بينهما أفضل، وسيجدون موضوعات يتحدثون فيها.

وتابع الفنان سامح حسين: التربية تفرق كثيرا في العلاقة بين الأخوات، فلابد من المساواة بين الأخوة لأن تفضيل أخ عن آخر  يزرع في قلوبهم حقد وحسد وكراهية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة