أكرم القصاص - علا الشافعي

كوفاسيتش الذى لا غنى عنه لاعب الموسم فى تشيلسي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 07:24 م
كوفاسيتش الذى لا غنى عنه لاعب الموسم فى تشيلسي كوفاسيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في البلوز عن الموسم المنتهى 2019/2020، وأشار الموقع الرسمي لتشيلسي، إنه نظرًا لظروف جائحة فيروس كورونا، فإنه تم الكشف عن تلك الجائزة عبر الإنترنت فقط، بدلاً من حفل عشاء الاحتفال المعتاد بعد انتهاء الموسم، وأدلى المشجعون بأصواتهم ليفوز الكرواتى كوفاتشيتش بجائزة أفضل لاعب في الفريق اللندني.

أضاف الموقع، أن كوفاسيتش استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في تشيلسي عن الموسم المنتهي، بعدما كان لاعبًا أساسيًا ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب فرانك لامبارد.

ويعد كوفاسيتش هو ثالث أكثر لاعب في تشيلسي مشاركة في الموسم المنتهي مع البلوز، وذلك برصيد 47 مباراة في كافة المسابقات، حيث فضله لامبارد على معظم لاعبي الوسط في الفريق اللندني.

ولعب كوفاسيتش دوراً بارزاً في الموسم الماضي، حيث ساعد في إنهاء النادى اللندنى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الرابع، إضافة إلى بلوغ البلوز لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل الهزيمة أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتقل كوفاسيتش إلى تشيلسي خلال صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة في البداية، قبل أن يضمه البلوز بشكل نهائي مقابل 45 مليون يورو.

كوفاسيتش لاعب الموسم فى تشيلسي
كوفاسيتش لاعب الموسم فى تشيلسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة