أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيال يكشف سر تألقه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 05:00 ص
مارسيال يكشف سر تألقه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم مارسيال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهاجم الفرنسي أنطونى مارسيال، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن الأسباب الرئيسية وراء تألقه مع الشياطين الحمر في الموسم الأخير 2019-2010 ونجاحه في التربع على صدارة قائمة هدافى الفريق وأيضا حصوله على المركز الأول أيضاً مع راشفورد كأفضل صانع أهداف، وقال مارسيال في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "السبب في ذلك هو حقيقة الاستمتاع باللعب، لقد لعبت بشكل عملي في كل مباراة، وأعتقد أن الأمر كله يتعلق بالاتساق والاستمرارية".

أضاف مارسيال "في المواسم السابق لم أتمكن من المشاركة بشكل منتظم، وكان ذلك صعباً للغاية. بدأ المدرب يثق في وكنت أثق أنا في بدء المباراة القادمة. أبذل ما بوسعي من أجل رد الثقة التي أظهرها المدرب لى".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد "أنا جائع لإحراز الأهداف، وأعلم أنني سأحرز الكثير من الأهداف. هو شيء نعمل عليه كثيراً في التدريب وبعد ذلك تطبيق ما تدربنا عليه في المباريات".

وعن العلاقة مع ماركوس راشفورد، أوضح مارسيال "مع ماركوس، أعتقد أننا كنا نلعب معاً لمدة خمسة مواسم الآن، لذا نعم نفهم جيداً. هو أمر إيجابي في الحقيقة بالنسبة لنا"، مضيفا "هناك بعض المباريات تكون أمامي الفرصة للتسديد، وبدلاً من ذلك أنظر له وأعطيه الكرة لأنني أريده أن يسجل. هو يفعل نفس الشيء معي. نحن لا نركز فقط على التسجيل طيلة الوقت. سنفعل كل ما في وسعنا للفوز. الذي يكون في موقع أفضل للتسديد الثاني يمنحه الكرة".

ويتصدر مارسيال، قائمة أفضل هدافى الشياطين الحمر في الموسم الجارى 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرا، حيث نجح مارسيال فى تسجيل 23 هدفا بقميص مان يونايتد خلال مشاركته فى 48 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم متفوقا بفارق هدف وحيد عن ماركوس راشفورد الذى جاء وصيفا بعدما سجل 22 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة