أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادرة 1450 رغيف خبز مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى حملة بالمنيا

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:30 م
مصادرة 1450 رغيف خبز مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى حملة بالمنيا مصادرة الخبز
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ملوى خلال حملة شنتها لضبط الأسواق ومتابعة إنتاج الخبز من تحرير عدد من المحاضر التموينية وذلك تنفيذا توجيهات اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسعار خاصة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون وفرض الرقابة على المخابز البلدية لمتابعة الأوزان بالمنظومة الجديدة ومراقبة الأسعار بالمحلات التجارية ورصد المخالفات بكافة أنواعها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت إدارة تموين بندر ملوى برئاسة أيمن إسماعيل مدير إدارة تموين بندر ملوى ورئيس الرقابة التموينية بشن حملة تموينية علي عدد من المحلات التجارية والمخابز البلدية لمتابعة الأوزان من خلال رقابة مشددة لأصحاب المخابز.

 وأسفرت الحملة عن تحرير 2 محضر تجميع خبز مدعم، وتم مصادرة 1450 رغيف خبز، كما  تم تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لعدد من المحال التجارية بالإضافة إلى تحرير 2 محضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية إلى جانب 3 محاضر إدارة محال بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا قد وجه رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على الأسواق والمخابز لضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

FB_IMG_1598349760844
 

 

FB_IMG_1598349766454
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة