21 هدفا لريال مدريد خلال شهر يونيو فى الليجا.. فيديو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 07:11 م
21 هدفا لريال مدريد خلال شهر يونيو فى الليجا.. فيديو ريال مدريد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم رائع لفريق ريال مدريد، حيث الفوز بلقب الدورى الإسباني العام الحالي بعد غياب عنه في آخر موسمين، ليحصد لقب الليجا، للمرة الـ34 فى تاريخه، كصاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب المسابقة، وسط تألق لاعبيه وتسجيل أهداف رائعة في شباك خصومه.

ونشر فريق ريال مدريد، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لأهداف التي سجلها لاعبيه في شهر يونيو الماضى، وعلق قائلاً: "شاهدوا أهدافنا ال21 بعد استئناف لاليجا في شهر يونيو".

من جانب أخر ، لا يتوقع أن يقوم نادي ريال مدريد بإجراء أي تعاقدات جديدة هذا الصيف بسبب المشاكل الكبيرة التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا، وتعد هذه مشكلة بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لأنه يريد تحسين الفريق في عدة مراكز قبل الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها، إلى أن زيدان يرغب في الحصول على ظهير أيمن جديد وقلب دفاع ولاعب وسط ارتكاز، حتى يكون لديه الدعم المناسب في كل مركز فمثلا الموسم الماضي اضطر زيدان في الاعتماد على البرازيلي كاسيميرو في لعب كل مباراة يكون متاحًا لها نظرًا لعدم وجود بديلاً له في الفريق.

زيدان لديه 31 لاعبا متاحين بين يديه قبل الموسم، وقد تم إعارة أربعة من هؤلاء الموسم الماضي (أودريوزولا وسيبايوس وأوسكار ومايورال) ولم يقرر أي منهم مستقبله بعد، وكذلك 4 آخرين أصبحوا الآن معروضون للبيع هم جاريث بيل وجيمس رودريجيز وماريانو دياز وبراهيم دياز.

في الوقت الحالي، يوجد لدى زيدان تسعة مهاجمين متاحين منهم أربعة في مركز المهاجم الصريح، لكن في خط الوسط، لديه خمسة خيارات فقط وسبعة في الدفاع، وبلا شك يحتاج الفريق إلى التوازن قبل بداية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة