أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة اليوتيوبر عمرو راضى وصديقه يؤكد تدهور حالته الصحية منذ وفاة مصطفى حفناوى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:10 ص
إصابة اليوتيوبر عمرو راضى وصديقه يؤكد تدهور حالته الصحية منذ وفاة مصطفى حفناوى عمرو راضى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب اليوتيوبر عمرو راضى، فى فقرات ظهره "ديسك الظهر"، خلال الفترة الأخيرة التى أعقبت وفاة صديقه مصطفى حفناوى، وفقا لما أعلنه صديقه اليوتيوبر أيضا إسلام طارق، الذى أوضح أن إصابته وحالته النفسية هى سبب اختفاءه منذ وفاة صديقه.

عمرو راضى
عمرو راضى

ونشر طارق، عبر حسابه على انستجرام، صورة لراضى، وهو يسير مستندا على "عكاز"، صحبها بتعليق: "للناس اللى بتسألنى عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام".

28c466f9-293f-4181-a0a2-c1298bea2754

وكان آخر ما كتبه راضى، عبر حسابه على انستجرام، نعى لصديقه الراحل، قائلا: "خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع".

312433fd-02f3-4498-841a-89d60386e1af

وتوفى اليوتيوبر مصطفى حفناوى، يوم 10 أغسطس الماضى، بعد صراع تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة فى المخ مكث على إثرها فى المستشفى منذ أيام.

عمرو وحفناوى
عمرو وحفناوى

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوى  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبى خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة