الفراغ يعمل أكتر من كدة.. صينى يدرب أسماكه على لعب كرة القدم.. فيديو وصور

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 01:00 ص
الفراغ يعمل أكتر من كدة..  صينى يدرب أسماكه على لعب كرة القدم.. فيديو وصور السمك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل العديد فترة الحجر المنزلى خلال الفترة الماضية حيث البقاء في المنزل فترات طويلة لممارسة هواياته المفضلة ، حيث قضاء الوقت دون ملل، حيث قام صبى صيني بتدريب أسماكه في حوض على ممارسة كرة القدم.

وذكرت شبكة تلفزيون الصين الدولية ، عبر حسابها بموقع تويتر، بأن الشاب قام بتدريب عشرات الأسماء لديه على ممارسة كرة القدم، إلا أن القليل فقط هو من أتقن اللعبة.

 
شاب صيني يدرب أسماكه على لعب كرة القدم (2)
السمك يلعب فى حوض الأسماك كرة القدم 
 
وتظهر الأسماك من خلال فيديو، نشرته شبكة تلفزيون الصين، عبر تويتر، في حوض أسماك علىى هيئة ملعب كرة قدم، حيث خططت أرضية بالأخضر مثل النجيلة، كما تواجدت شباك على المرمى لكل فريق، حيث يقوم كل فريق من الأسماك تسجيل كرة صغيرة في شباك الآخر.

شاب صيني يدرب أسماكه على لعب كرة القدم (4)

صورة أخرى للأسماك تلعب فى  الحوض

قال صاحب حوض الأسماك،  إنه بدأ تدريب الأسماك على لعب كرة القدم خلال فترة الحجر الصحى في المنزل، موضحا أنه حاول تدريب عشرات الأسماك إلا أن القليل منها فقط لديها مهارات كرة القدم.

شاب صيني يدرب أسماكه على لعب كرة القدم (3)

حوض مصمم خصيصا للأسماك لتلعب كرة القدم 

من جانب أخر، بدأت في لاهاسا عاصمة منطقة التيبت التي تتمتع بالحكم الذاتي جنوب غرب الصين، مراسم "إشعاع بوذا" التقليدي، التي تؤشر على انطلاق مهرجان "شوتون"، وسوف يستمر المهرجان حتى 25 من الشهر الحالي. ويعد مهرجان "شوتون" والذي يعني حرفيا "مهرجان مأدبة الزبادي" واحدا من أهم المهرجانات بالنسبة لأهالي التيبت، ويعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر، عندما بدأ كاحتفال ديني لأهالي المنطقة، لتقديم الزبادي إلى الرهبان، خلال خلواتهم التأملية. 

 

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة