الملكة رانيا بفستان فاخر وبسيط قبل عيد ميلادها الخمسين بتوقيع مصمم سعودى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 04:00 م
الملكة رانيا بفستان فاخر وبسيط قبل عيد ميلادها الخمسين بتوقيع مصمم سعودى الملكة رانيا
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى عبد الله الثانى بعيد ميلادها الخمسين فى 31 أغسطس المقبل، واختارت لصورتها الرسمية بهذه المناسبة إطلالة ملكية فاخرة باللون الأبيض، حملت توقيع مصمم أزياء سعودي.
 
واختارت الملكة فستانًا من الكريب بأكمام طويلة وياقة دائرية وتطريز أنيق ويتوسطه خط من الأزرار البيضاء. الفستان الذى جمع بين الفخامة والبساطة من تصميم السعودى محمد آشى ضمن مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2018 التى طرحها فى أبو ظبى خلال عرض أزياء خاص بحضور محدود. 
 
الملكة رانيا
الملكة رانيا
 
وأعرب المصمم السعودى عن سعادته باختيار الملكة لأحد تصميماته فى هذه المناسبة، وقال فى بيان له نشره على حسابه الرسمى بموقع انستجرام "تشرفت باختيار الملكة رانيا هذا الفستان الفخم الذى صممته ليعكس القوة. أتمنى لها عيد ميلاد سعيد".
 
المصمم محمد آشى على انستجرام
المصمم محمد آشى على انستجرام
 
مع الفستان الراقى اختارت الملكة تصفيفة شعر مرفوعة ومكياج بألوان ترابية ناعمة وأحمر شفاه نيود واكتفت من الإكسسوارات بقرط ماسى صغير. 
 
وكانت الملكة رانيا اختارت الأزرق الداكن لآخر إطلالاتها التى نشرت صورتها على حسابها الرسمى بانستجرام، خلال زيارة العائلة المالكة لمستشفى الإسعاف والطوارئ التابع للمركز الصحي. 
 
الملكة رانيا
الملكة رانيا
وكانت ترتدى بلوزة من الحرير بالأزرق الداكن وبنطلون كولوت باللون نفسه، واختارت مع إطلالتها الأنيقة كمامة سوداء واقية  n95 وحذاء بشريط فضى لامع من تصميم مالون سولييه. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة