رايولا عن اتفاق إبراهيموفيتش مع ميلان: أخبار زائفة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:21 م
رايولا عن اتفاق إبراهيموفيتش مع ميلان: أخبار زائفة إبراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مينو رايولا، وكيل أعمال النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، التقارير الصحفية الإيطالية، التي تحدثت اليوم الأربعاء، عن توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ميلان من أجل تجديد عقده، الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى، وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قد أكد توصل إبراهيموفيتش لاتفاق مع مسئولي ميلان لتجديد عقد اللاعب لمدة موسم آخر، وأن النجم السويدى سيحصل على راتب ثابت يبلغ 6 ملايين يورو، بالإضافة لمليون يورو مكافآت.

وكتب رايولا، وكيل أعمال إبراهيموفيتش، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "أخبار مزيفة! لم يجدد إبراهيموفيتش عقده مع ميلان".
 
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ولم ينضم النجم السويدى، لمعسكر فريق ميلان، الذى بدأ الاستعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولى، الذى جدد عقده مع النادى حتى عام 2022.

وكان إبراهيموفيتش قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

وأنهى ميلان الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة