سيرجيو راموس يعتزل التدريبات ويظهر بلوك جديد فى نزهة.. صورة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 05:36 م
سيرجيو راموس يعتزل التدريبات ويظهر بلوك جديد فى نزهة.. صورة سيرجيو راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم الإسبانى سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، من حين لآخر على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بصور وفيديوهات له من داخل صالة التدريبات، للظهور بلياقة بدنية عالية من أجل مواصلة مستواه المرتفع في المباريات قبل عودة الدوري الاسباني والبطولات الأوروبية من جديد.

وفي صورة جديدة لقائد النادي الملكي، نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ظهر من خلالها وهو يرتدي ملابس على غير العادة التي يرتديها في التدريبات، وهو يستعد لنزهة جديدة بعيداً عن التمرينات القاسية التي يخوضها يومياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🐆⚫⚪🐆

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من توقيع عقد جديد مع الفريق الملكي يربطه بالفريق حتى عام 2023، ومن المقرر أن ينتهي عقد قائد الملكى فى صيف 2021، وانتشرت التكهنات الفترة الأخيرة حول مستقبله لاسيما أنه بات فى المرحلة الأخيرة من عمره فى ملاعب كرة القدم، وكانت آخر تلك التكهنات الحديث عن عرض صيني ضخم للتعاقد معه.

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن زين الدين زيدان يراقب 4 لاعبين فى خط الدفاع على رأسهم دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج بعد أن وصفه بأنه الأقرب لمواصفات راموس بعد أن قدم مستوى متميز بدوري أبطال أوروبا.

sergioramos_118240203_117154960098834_3706606317952421369_n
 

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال وضع كوندي مدافع إشبيلية وهو الخيار الثاني من بعد أوباميكانو ويتمتع كوندى بسرعة كبيرة مع امكانيات دفاعية جيدة ويتعامل مع الكرة كما يجيد كوندي الضربات الرأسية.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يهتم أيضا بالثنائى ويليام ساليبا لاعب آرسنال ونورمان لو لاعب نيوكاسل ويعتبر اللاعبان من أداء كوندى وأوباميكانو لكنهما يحظيان بمتابعة دقيقة من المدير الفنى لريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة