أكرم القصاص - علا الشافعي

شخص يقفز من جبل على ارتفاع 4 آلاف قدم فى أسكتلندا باستخدام بدلة طيران فقط

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 05:00 م
شخص يقفز من جبل على ارتفاع 4 آلاف قدم فى أسكتلندا باستخدام بدلة طيران فقط تيم هاول
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت لقطات مفعمة بالحيوية أحد أفراد مشاة البحرية الملكية السابق، وهو يقفز بجرأة من قمة جبل يبلغ ارتفاعها 4000 قدم ليصبح أول شخص يطير ببدلة من الأعلى.
 
قفز تيم هاول، 31 عامًا، من سومرست، من قمة  جبل An Teallach  بأسكتلندا، في دوندونيل، مما جعله أول شخص يطير بنجاح ببدلة من جبل في المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وتم التقاط الفيديو والصور للقفزة الجنونية في سلسلة جبال آن تيللاش في اسكتلندا في 18 أغسطس.
 
 
وقام هاول بالصعود المحفوف بالمخاطر إلى قمة تبلغ حوالي 4000 قدم برفقة المصور المحترف هاميش فروست، 32 عامًا من جلاسكو، وبعد وصوله إلى قمة الجبل وارتداء بدلة الجناح، قفز تيم فى مشهد مهيب ومخيف فى آن واحد.
تيم هاول
تيم هاول

تيم
تيم
 
وفى سياق مختلف قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الدعم لاستقلال اسكتلندا ارتفع إلى مستوى قياسي هذا الأسبوع - مع عطلة بوريس جونسون في البلاد.

أظهر استطلاع أجرته Panelbase أن التأييد للاستقلال قد وصل إلى 55-45، وهو عكس ما جاء في نتيجة استفتاء 2014.

ويأتي الاستطلاع، الذي تم إجراؤه هذا الأسبوع ، في الوقت الذي تواصل فيه رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجون الاستفادة من تعامل بوريس جونسون المتعثر مع جائحة فيروس كورونا.

أجرت منظمة "الأعمال من أجل اسكتلندا" المؤيدة للاستقلال إجراء الاستطلاع ، حيث أشاد الرئيس التنفيذي جوردن ماكلنتر كيمب بالنتائج ووصفها بأنها "مؤشر ضخم".

وبشكل عام ، قال 51 في المائة من الذين تم استجوابهم إنهم يؤيدون الاستقلال ، وقال 42 في المائة إنهم سيصوتون للبقاء في المملكة المتحدة و 7 في المائة من الناخبين لم يقرروا.

عندما تم استبعاد الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم، فضل 55 في المائة مغادرة اسكتلندا للمملكة المتحدة، و45 في المائة فضلوا البقاء في الاتحاد.

وقال ماكنتاير كيمب: "إن عكس نتيجة 2014 يعد علامة بارزة - 55 في المائة نعم سترسل موجات صدمة في جميع أنحاء العالم السياسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة