أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهر محمد طاهر يواصل الغياب عن المقاولون أمام الزمالك

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:53 ص
طاهر محمد طاهر يواصل الغياب عن المقاولون أمام الزمالك طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب المقاولون العرب، عن مباراة فريقه المرتقبه أمام الزمالك، التى من المقرر إقامتها غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد القاهرة الدولي، على خلفية إصابته قبل استئناف الدوري في العضلة الأمامية، التى أبعدته عن المشاركة خلال الثلاث مباريات الماضية، وفضل الجهاز الفنى للمقاولون بقيادة عماد النحاس عدم المجازفة باللاعب قبل تمام جاهزيته حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن المتوقع أن يعود طاهر إلى المشاركة أساسياً مع المقاولون بداية من الجولة 24 حيث يلتقي ذئاب الجبل مع النادى المصرى فى نهاية الأسبوع المقبل.

في سياق آخر، ناشد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على قطاع الكرة، مسئولى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بضرورة إعادة النظر في جدول مباريات ذئاب الجبل، خاصة أن الفريق مضطر لخوض ثلاث مباريات فى 3 مدن مختلفة في أقل من أسبوع وهو ما يستحيل تطبيقه في ظل الإجراءات الاحترازية لكورونا وأخذ المسحات والحاجة لجلسات استشفاء بسبب ضغ المباريات.

وقال عضو مجلس المقاولون، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، الفريق مضطر لخوض مباراة الزمالك يوم الخميس في القاهرة، والسفر صباح اليوم التالى إلى الغردقة لمواجهة الجونة لخوض المباراة والعودة من جديد إلى القاهرة قبل أن يسافر الفريق مجدداً إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى، كيف يتحمل اللاعبون هذا الأمر؟!.

وأضاف فتحى، لن تكون حتى هناك فرصة لجلسة استشفاء بعد المباراة التي يتم خوضها، رغم أننا سنسافر بالطائرة لتوفير الوقت والجهد، إلا أن هذه المباريات ستقضى على الفريق حتى فى الظروف الطبيعية لا يمكن للاعبين تحمل هذ الضغط.

وتابع عضو مجلس المقاولون، لا نعترض على تلاحم المباريات ونعلم ضيق الوقت، ولكن نطلب فقط تنظيم المباريات حتى لا يصاب اللاعبون بالإجهاد، أو يكونوا عرضة للإصابات بسبب عدم وجود فرصة لجلسات استشفاء.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 37 نقطة عقب الخسارة الأخيرة التى لحقت بذئاب الجبل بهدف نظيف أمام فريق أسوان، فى الجولة 21، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 21 مباراة، فازوا فى 11 لقاء وتعادلوا فى 4 وخسروا ست مباريات، وسجل لاعبو المقاولون 25 هدفاً واستقبلت شباكه 18 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة