كورونا يواصل ضرب لاعبى الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي فى دوري الأبطال

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 02:38 م
كورونا يواصل ضرب لاعبى الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي فى دوري الأبطال الوداد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن فيروس كورونا يواصل التفشي بين لاعبي الوداد بعدما ارتفع عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى 14 حالة إيجابية، وهو ما تسبب فى تأجيل عدد من المباريات للفريق بعد استئناف الدوري المغربي وآخرها مواجهة الرجاء في ديربي الدار البيضاء التي كانت مقررة مساء اليوم، الأربعاء، وقال موقع "le360 spor" المغربي إن الفريق شهد تواجد 3 حالات إيجابية جديدة ليرتفع العدد إلى 14 بعدما كان 11 حالة قبل أيام.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن نادي الوداد البيضاوي المغربي يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراتي النادي الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى شهر نوفمبر المقبل، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المفترض أن تقام مباراة الذهاب في المغرب السبت الموافق 26 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الاياب في مصر يوم 3 أكتوبر بحسب ما أعلن عنه الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأعلنت رابطة الأندية المغربية تأجيل لقاء الديربي بين الرجاء والوداد بسبب فيروس كورونا الذى أصاب 3 لاعبين من منافس الأهلي.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة