أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتى يجدد عقد جيمى فاردى حتى 2023

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:57 م
ليستر سيتى يجدد عقد جيمى فاردى حتى 2023 جيمي فاردي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي الأسطوري، على تجديد عقده مع النادى لمدة موسم إضافى ليستمر مع الثعالب حتى صيف 2023 وسيكون وصل حينها إلى سن 36 عامًا، كمكافأة لللاعب الذى توج هذا الموسم بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا على كل نجوم المسابقة، وقالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، إن فاردى وافق على عقد جديد مع ليستر سيتي وهو العقد الذى سيبقيه فى النادى بعد عيد ميلاده السادس والثلاثين، حيث يحرص ليستر على مكافأة فاردي على فوزه بالحذاء الذهبي الموسم الماضي، وتتضمن صفقته الجديدة زيادة فى الراتب وتمديد عقده الحالى لمدة عام، والذى كان من المقرر أن ينتهي في يونيو 2022.

وأحرز فاردي 23 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي ليتوج بالحذاء الذهبي متفوقا على كل من بيير إيمريك أوباميانج ورحيم سترلينج وداني إنجز.

وفاز جيمى فاردى، مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى، بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما تفوق على العديد من النجوم الكبار بالموسم المنتهى 2019-2020، الذى أسدل الستار عليه مؤخرًا.

ونجح فاردى فى تسجيل 23 هدفًا بالبريميرليج خلال مشاركته فى 35 مباراة ليتربع على صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي بإجمالى 3034 دقيقة.

وسجل فاردى "هاتريك" وحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم جاء في شباك ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، بالإضافة إلى 5 ثنائيات أخرى.

وتفوق نجم ليستر سيتى في سباق الهدافين على النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، الذى حل في المركز الثانى برصيد 22 هدفا متساويًا مع دانى إنجز، مهاجم ساوثهامبتون صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

وجاء رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى في المركز الرابع بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 20 هدفًا مع السيتيزنز، يليه النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذى جاء فى المركز الخامس برصيد 19 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة