أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يدرج ثنائى الدفاع للتعاقد مع ميسي مقابل 150 مليون يورو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:45 م
مانشستر سيتى يدرج ثنائى الدفاع للتعاقد مع ميسي مقابل 150 مليون يورو صورة تخيلية لميسي بقميص السيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مستعد لدفع مبلغ يتراوح بين 120 و150 مليون يورو للتعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أرسل البرغوث مؤخرا فاكساً رسمياً إلى برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، لكن تؤكد إدارة النادى على أن بند الخروج الذى يرغب ميسي في تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

وذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية أن مان سيتى حدد مبلغ 150 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع ميسى خلال الصيف الحالى، موضحة أن النادى الإنجليزى مستعد لإدخال الثنائى أنخيلينو وإريك جارسيا ضمن الصفقة، حيث يسعى النادى الكتالونى للتعاقد مع الثنائى الدفاعى الإسبانى خلال هذ الضيف.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن تفاصيل عرض مانشستر سيتي الإنجليزي لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد قراره بالرحيل عن برشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" فإن خورخي ميسي، وكيل ووالد نجم برشلونة، تواصل مع فيران سوريانو الرئيس التنفيذى لمانشستر سيتي، وتحدث الطرفان فى بداية المفاوضات على توقيع النجم الأرجنتينى ل ملعقد مدته موسمين داخلعب "الاتحاد" مقابل راتب 40 مليون يورو فى الموسم وهو نفس راتبه مع برشلونة.

وأضافت الإذاعة أن ليونيل ميسي أخطر والده بأن هناك شرطاً وحيداً للموافقة على الانتقال للسيتي، وهو استمرار بيب جوارديولا مع الفريق خلال الموسمين مدة عقد النجم الأرجنتينى مع النادى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة