أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير فى هوليود يرفعون شعار امرأة واحدة تكفى.. توم هانكس وجون ترافولتا الأبرز بعد زواجهما من ريتا ويلسون وكيلى بريستون.. ومايكل كين يعيش مع زوجته منذ نصف قرن من الحب والنجاح العائلى.. صور

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:00 م
مشاهير فى هوليود يرفعون شعار امرأة واحدة تكفى.. توم هانكس وجون ترافولتا الأبرز بعد زواجهما من ريتا ويلسون وكيلى بريستون.. ومايكل كين يعيش مع زوجته منذ نصف قرن من الحب والنجاح العائلى.. صور توم هانكس وجون ترافولتا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما يرتبط اسم نجوم هوليود بسمعة كبيرة فى كثرة الارتباط وعدم استمرار الزواج لفترة طويلة، حيث يرتبط النجم بواحدة تلو الأخرى دون الاستقرار فى حياته الخاصة خاصة مع انتشار الأخبار التى تعكس أن نجوم هوليود عينيهم "زايغة" ويرتبط اسمهم بالخيانة، إلا أننا فى هذا التقرير نسلط الضوء على أكثر من نجم رفعوا شعار على غير المعتاد ممثلًا فى "امرأة واحدة تكفي"، وهو ما نسلط الضوء عليهم خلال السطور التالية، حيث نجحوا فى حياتهم الخاصة ولم يفضلوا سوى امرأة واحدة منذ التقاءهم بها حتى عاشوا معها العمر بأسره مثلما حصل مع توم هانكس الذى يعيش مع زوجته لمدة تجاوزت الـ 30 عام، وغيره من النجوم.

 

توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون

رغم أن الممثل الشهير تزوج أول زيجاته من سامانثا لويس لمدة 10 سنوات إلا أنه وبعد الانفصال التقى بمحبوبته ريتا ويلسون الذى تزوجها منذ عام 1988 ليستمرا إلى الآن فى زواجهما الذى تخطى الـ 30 عام، وحتى الآن لا زالا يتمتعا بمحبتهما لبعضهما كأبرز ثنائى هوليود.

هانكس
هانكس
توم وزوجته
توم وزوجته

 

جون ترافولتا وكيلى بريستون

من أشهر الثنائيات حول العالم حيث استمرت تلك الزيجة من عام 1992 وطوال 28 عاما حتى وفاة كيلى بريستون مؤخرًا فى وقت سابق من العام الجارى، وسط حالة من الحزن الكبير التى خلفتها لدي زوجها، والذى دومًا ما عرف بحبه الكبير لها.

ترافولتا وزوجته
ترافولتا وزوجته
ترافولتا
ترافولتا

 

مايكل كين وزوجته

مثلما حافظ كين على بريقه فى التمثيل طوال السنوات الماضية رغم تخطيه الـ 80 استطاع الحفاظ على نفس البريق والنجاح مع زوجته حيث استمرا معاً قرابة الـ 50 عاما وتحديدًا 47 عاما من الزواج والسعادة الأسرية، كين سبق وأكد على أنه اعتاد اصطحاب زوجته فى كل كواليس أعماله فهى ترافقه بكافة الأعمال طيلة تلك الفترة، وبالتالى أكد مازحاً أن هذا يجعله لا يعاكس مطلقاً أياً من جميلات هوليود الفاتنات لوجود زوجته.

كين وزوجته

كين وزوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة