أكرم القصاص - علا الشافعي

مظاهرة حب من جمهور الأهلى لوليد سليمان بعد أزمة عبد الشافى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:51 ص
مظاهرة حب من جمهور الأهلى لوليد سليمان بعد أزمة عبد الشافى وليد سليمان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية، وتحديدا بعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، هجوما كبيرا من جمهور الزمالك على وليد سليمان لاعب النادى الأهلى، بسبب تدخله مع محمد عبد الشافى، وهو ما استدعى خروج عبد الشافى وإجرائه جراحة الترقوة، حيث تعرض وليد لاتهامات بأنه يتدخل بعنف فى الالتحامات، إلا أن وليد سليمان توجه لزيارة عبد الشافى فى اليوم التالى للاطمئنان عليه، ورغم ذلك استمر الهجوم عليه بالسوشيال ميديا.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

جمهور القلعة الحمراء حشد قوته على مواقع التواصل الاجتماعى للدفاع عن واحد من أهم لاعبى فريقه وهو وليد سليمان، ومساندته ودعمه ضد الانتقادات التى توجه له، واتهامه بإيذاء اللاعبين أثناء المباريات، وحرص الجمهور على تقديم كل الدعم لوليد بتذكر أهدافه وأحاديثه، ومدى حبه للنادى الأهلى.

حساب بإسم أنيس بوجلبان
حساب بإسم أنيس بوجلبان

 

عبد الله
عبد الله

 

مستخدمة بإسم سهر تدافع عن وليد سليمان
مستخدمة بإسم سهر تدافع عن وليد سليمان

 

إحدى المتابعات على تويتر سهر، قالت، "ايه الضحك ده وليد سيلمان من انضف اللعيبة اللي في الأهليه اذية ايه اللي تعمدها وقصدها ... وشكوى ايه اللي بتقدمها"، وقال آخر، " وليد لغي فرحه عشان خاطر الشهداء بتوع الفريق المنافس وفضل يعيط عشانهم وليد ليه اكتر من لافته انسانيه تذكر بس ده كله بيتنسى"، وعلق ثالث، " هو بيحرق وبيأذي نفسياً ، عشان كده شاغل الكل لأن معندكوش زيه"، وقال رابع، " عارف ليه كارهينك وعايزين يكسروك عشان انت معلم عليهم كتير"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة