أبواق الشر تواصل أكاذيبها.. قنوات الإخوان تواصل مخططاتها التحريضية ضد مصر بالفيديوهات المفبركة.. نقيب الإعلاميين: تقلب الحقائق لتشويه إنجازات الدولة.. وحافظ أبو سعدة: أداة استخباراتية تعمل لصالح أهداف التدمير

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:02 ص
أبواق الشر تواصل أكاذيبها.. قنوات الإخوان تواصل مخططاتها التحريضية ضد مصر بالفيديوهات المفبركة.. نقيب الإعلاميين: تقلب الحقائق لتشويه إنجازات الدولة.. وحافظ أبو سعدة: أداة استخباراتية تعمل لصالح أهداف التدمير قنوات الإخوان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال قنوات الإخوان الممولة من تركيا وقطر، تستمر في مسلسل الكذب و التآمر على مصر و شعبها من خلال بث الأكاذيب و الشائعات معتمدة على فيديوهات مفبركة و أخبار مضللة تهدف من خلالها لإثارة البلبلة و نشر الفوضى، لتواصل هذه الجماعة إفلاسها بدأبها دائما في تضليل و قلب الحقائق، وهو ما أكده عدد من الخبراء الذين قالوا إن المحتوى الإعلامى لقنوات الإخوان لا يخرج عن سياق التحريض ونشر الفتنة، وأنه ليس محتوى إعلاميا أو مهنيا بقدر ما هو أداة استخباراتية توظف لصالح أهداف التدمير والخراب والعنف .

ومن جانبه، قال طارق سعدة نقيب الإعلاميين ، إن إعلام الإخوان دأب على تضليل وقلب الحقائق ومحاولاته المستميتة لإحداث الزعزعة في وحدة الشعب المصرى وتكاتفه والتشكيك الدائم في الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع، مشيرا الى أن استقرار الدولة وبناء مؤسساتها والتنمية الشاملة يزعجهم وإنهم يقومون بتسليط أدواتهم الإعلامية  والفئة الضالة الخائنه التي تقوم بتشويه الإنجازات و الواقع المصرى المتماسك أو عن طريق كتائبهم الالكترونية التي بث الشائعات عبر المنصات الالكترونية.

وأضاف طارق سعدة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه في ذات الوقت و مع ارتفاع درجات الوعى لدى المصريين و معرفتهم بحقائق الأمور من خلال وسائل الإعلام و النقل و الحديث عن إنجازات الدولة الذى جعل الشعب المصرى أكثر تماسكا و اصطفافا خلف قيادته السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يحدث إنجازات في كافة المجالات و التي أذهلت العالم في ظروف بالغة الصعوبة على المستوى العالمى تمثلت في جائحة كورونا التي نعيشها جميعا.

و تابع نقيب الإعلاميين :"و لكن هذه الجائحة و تلك الظروف العصيبه زادت القيادة السياسية تحدى لاستكمال خطط التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر و تنفيذ كل البرامج التنموية من مشروعات عملاقة و بنية تحتية و طرق و مصانع و استصلاح أراضي جديدة و تطوير العشوائيات كل هذه الإنجازات أكبر رد على تلك الشائعات و تضليل اعلام الاخوان عبر قنواته المرئية و كتائبه الالكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرا الى أنه يجب على الاعلام المصري أن يبذل مزيدا من الجهد لإظهار حقيقة الإنجازات التي هي على أرض الواقع و أن يفند تلك الشائعات المغرضة و أن يستمر في فضح أكاذيبهم .

و نوهت الإعلامية رانيا هاشم عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الى أن الجماعات الإرهابية تسعى دائما لتشويه الإنجازات التي تتم على أرض الواقع من خلال بث أكاذيب و شائعات، مؤكدة أنهم لن ينجحوا و أنهم سيستمروا في رصد الإنجازات لمحاولة تشويهها طالما تعمل  الدولة المصرية و تنجح في انجازتها .

و تابعت رانيا هاشم في تصريحات لـ"اليوم السابع" : "يسعون دائما لتشويه كل ماهو جميل ، وكل ما نزيد في النجاح سنجد من يسعى لتشويه إنجازاتنا".

من جانبه أشار حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الانسان الى أن جماعة الإخوان الإرهابية تعمل دائما على تشويه إنجازات الدولة المصرية و تسعى الى تغيير رؤية الرأي العام المصرى في الحكومة المصرية و إنجازات الدولة و لكنهم سيفشلوا، مضيفة : "يحاولون تصوير أي إنجازات تتم على أنه فشل و طريقتهم في ذلك بث الشائعات والأكاذيب، كما يحاولون تشويه الإنجازات التي تتم على أرض الواقع و يحاولون خلق أفكار مضادة للدولة و المجتمع ويسعوا دائما لخلق أكاذيب ضد الدولة المصرية و محاولة افشالها و لكن سيفشلوا لأن المصريين يشهدوا تطور الأوضاع في مصر".

و شدد حافظ أبو سعدة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، على ضرورة أن يلعب الإعلام المصرى دورا في توعية المواطن المصرى بالمخاطر التي تحيط بالدولة، مؤكدا أن الجماعات الإرهابية فشلت فى التأثير على المواطن المصرى رغم تكرار الأكاذيب ونشر صور مغلوطة عما يتحقق من نجاحات ومشروعات وإعادة بناء الدولة على كافة المستويات التى تساهم في رفع مستوى معيشة المواطن.

وذكر حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الانسان، أن قنوات الاخوان رغم ما تقوم به منذ 7 أعوام لم تنجح تلك القنوت في قضية واحدة ، مؤكدا أن المحتوى الإعلامى لقنوات الإخوان لا يخرج عن سياق التحريض ونشر الفتنة، وأنه ليس محتوى إعلامى أو مهنى بقدر ما هو أداة استخباراتية توظف لصالح أهداف التدمير والخراب والعنف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة