اتحاد الكرة يصدم أحمد الشناوى فى أزمة "فوائد" الزمالك

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:15 ص
اتحاد الكرة يصدم أحمد الشناوى فى أزمة "فوائد" الزمالك احمد الشناوى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر باتحاد الكرة مفاجأة فى أزمة نادى الزمالك مع حارسه السابق أحمد الشناوى، والتى تنظرها لجنة الاستئناف باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب الحصول على قيمة الفوائد على المبلغ الذى سيتم رده وهو 8 ملايين جنيه مقدم التعاقد الذى حصل عليه الحارس قبل الرحيل من الزمالك إلى بيراميدز.

لمعرفة تفاصيل أزمة فوائد الزمالك من هنا
 

واستعان مسئولو نادى الزمالك بمحمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق والأهلى الحالى، فى طلبهم للجنة التظلمات باتحاد الكرة للحصول على مبلغ الـ8 ملايين جنيه من أحمد الشناوى حارس بيراميدز بجانب الفوائد على هذا المبلغ لمدة عامين، حيث إن تاريخ الشكوى يرجع إلى 2018 ولم يتم البت فيها حتى الآن.

وأكد مسئولو الزمالك فى جلستهم مع لجنة التظلمات أن الفيفا فى عقوبته الأخيرة على كهربا أقر بإلزام اللاعب بدفع 32 مليوناً و837 ألف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادى الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 5 بالمئة من إجمالى العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي، وفى حالة عدم السداد خلال 45 يوما من توقيع العقوبة يتم إيقافه لمدة أقصاها 6 أشهر"، وهو ما دفع مسئولو الزمالك للتمسك بالفوائد.

وحددت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، 17 سبتمبر موعداً لحسم قرارها النهائى فى شكوى نادى الزمالك ضد أحمد الشناوى حارس الأبيض السابق وبيراميدز الحالى، بعدما أصدرت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة قراراً بإلزام الحارس برد 8 ملايين جنيه للقلعة البيضاء كان قد حصل عليها كمقدم عقد قبل الرحيل إلى بيراميدز، إلا أن اللاعب تظلم على القرار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة