أكرم القصاص - علا الشافعي

المؤبد لـ"أب" ذبح ابنتيه بسبب شكه في سلوكهما بالحوامدية

الخميس، 27 أغسطس 2020 02:14 م
المؤبد لـ"أب" ذبح ابنتيه بسبب شكه في سلوكهما بالحوامدية المستشار محمد محمود الشوربجى رئيس محكمة جنايات الجيزة
كتب كريم صبحى – أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى بمعاقبة مندوب مشتريات بالسجن المؤبد بتهمة قتل ابنتيه  لشكه في سلوكهما.

 

صدر الحكم  برئاسة  المستشار محمد محمود الشوربجي وعضوية المستشارين المستشارين أحمد همام وأحمد  حسني وأمانة سر أحمد رفعت وأحمد فتحى .

المستشار محمد محمود الشوربجي

المستشار محمد محمود الشوربجي


اعترف المتهم "نصر " أثناء استجوابه أمام جهات التحقيق من النيابة والمباحث، أنه ارتكب الجريمة لشكه في سلوك بناته وأنهما على علاقة عاطفية بشابين .

وعن يوم الجريمة، تحدث المتهم قائلا: "أخدت سكينا من المطبخ، وبعدين طلبت منهم الاتنين يخرجوا معايا علشان نروح نشتري حاجات، وكنا في قطعة أرض زراعية بالقرب من الترعة، والوقت كان الصبح ومكنش في حد، طلبت منهم يقعدوا شوية علشان أستريح، وكان ضهرهم ليا، طلعت السكين ودبحتهم في دقيقة، قتلت البنت الكبيرة الأول والصغيرة بعدها بثواني، ولما خلصت واطمنت أن هما ماتوا، روحت على القسم، واعترفت بكل حاجة".

وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات بعد أن نسبت إليه التحريات والتحقيقات تهمة القتل العمد لبناته، وحرزت النيابة سلاح الجريمة "سكين"، وتم عرض جثث الضحايا على الطب الشرعى لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة . 

المستشار أحمد حسني

المستشار أحمد حسني


تعود أحداث الواقعة عندما  ذبح ابنتيه بزعم أن سلوكهما سيئ وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث استدرجهما من منزله في الحوامدية إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى جثتيهما في ترعة الحوامدية.

 تلقى قسم شرطة الحوامدية،   بلاغا من "ن.ع"، 52 عاما، حاصل على مؤهل متوسط، ومحال على المعاش، باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية وذبحهما لسوء سلوكهما وعلاقتهما مع أحد الشباب بالمنطقة.

وانتقلت قوة أمنية  وبالفحص عثر على جثتين لفتاتين في العقد الثالث من عمرهما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما، ونقلت الجثتان إلى المشرحة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة