خالد الغندور: دعمى لمروان محسن "إنسانى" وهدفه فى الجونة رسالة من ربنا

الخميس، 27 أغسطس 2020 01:09 ص
خالد الغندور: دعمى لمروان محسن "إنسانى" وهدفه فى الجونة رسالة من ربنا مروان محسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى خالد الغندور، نجم نادى الزمالك الأسبق، إن دعمه لمروان محسن مهاجم الأهلى، عقب تسجيله هدف الفوز على الجونة جاء من باب الإنسانية بعد التنمر الذى تعرض له اللاعب، مضيفاً أنه كان يتمنى أن يتعرض الأهلي للهزيمة أمام الجونة  أو التعادل على الأقل، إلا أن ما كتبه عن مروان محسن، ليس له علاقة بالأهلى، وإنما جاء لدعم اللاعب الذي تعرض لحملة شرسة والتنمر عليه والتقليل من إمكانياته.
 
وأضاف الغندور أن مروان محسن لاعب جيد للغاية، لكنه غير موفق في الفترة الحالية، لا سيما أنه كان لاعبًا أساسيًا في منتخب مصر، مشيرًا إلى أن كل المدربين الذين تولوا مهمة تدريب اللاعب يقتنعون بإمكاناته ويدفعون به أساسيًا بالتشكيل.
 
وتابع أن كرة التسلل التي وقع فيها مروان محسن، من الوارد أن يقع فيها أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أن اللاعب انهار نفسيًا عقب مباراة الأهلى والزمالك، بسبب حملات التنمر الكبيرة التي تعرض لها، والهدف الذي سجله في الدقيقة 96 رسالة من الله أنه يقف بجواره.
 
وواصل الغندور حديثه أنه مر بظروف صعبة من مرض أسرته بالكامل وحتى مرضه، دفعته للنظر للأمور بنظرة مختلفة، مشيرًا إلى أن حب الزمالك في دمه وحالة الفرحة التي سيطرت عليه عقب مباراة القمة لا توصف، إلا أن الإنسانية تجبره على دعم مروان محسن، بعد الحملات التي نالت منه بطريقة غير طبيعية.
 
واختتم تصريحاته أن مروان محسن سجل هدفا فيه الكثير من التوفيق والحظ الكبير، لا سيما وأن الكرة مرت بين أقدام محمد نجيب بطريقة غريبة، لتسكن شباك حارس المرمى الذي نظر لها باندهاش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة