أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برشلونة يرمى الكرة فى ملعب ميسي ويوافق على الاستقالة بشرط وحيد

الخميس، 27 أغسطس 2020 04:22 م
رئيس برشلونة يرمى الكرة فى ملعب ميسي ويوافق على الاستقالة بشرط وحيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، مستعد لتقديم استقالته من النادى الكتالونى خلال الفترة الحالية فى حالة وحيدة، وذكرت القناة الكتالونية الثالثة أن بارتوميو مستعد للاستقالة فقط إذا ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالونى، علناً وأعلن استمراره مع البارسا، وعدم رغبته فى وجود الرئيس بمنصبه.

وأرسل ميسى مؤخرا فاكساً رسمياً إلى برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، لكن تؤكد إدارة النادى على أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

من ناحية أخرى، يخطط ليونيل ميسي نجم برشلونة لكسر صمته وشرح أسباب قراره بالرحيل عن برشلونة، وفقا لما أكدته وسائل الإعلام، ولكن لم يتم تحديد موعد لهذا الكشف.

وقال موقع "جول" العالمي، إن نية الأرجنتيني هى تقديم روايته للأحداث فى الأيام المقبلة، مع وجود رغبة من جانبه فى إرسال رسالة للجماهير التى تظل موالية له بشدة على الرغم من قراره بالرحيل.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن الأسباب التى دعت النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاتخاذ قرار الرحيل عن برشلونة الإسبانى خلال موسم الانتقالات الحالي، حيث أرسل ميسي مؤخرا فاكساً رسمياً إلى برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، لكن تؤكد إدارة النادى أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة