أكرم القصاص - علا الشافعي

سبحان مغير الأحوال فى الأهلي.. كيف تبدل حال نجوم الأهلى بين ليلة وضحاها.. إكرامى من سفير أهلاوى لمتهم بالتحريض.. رمضان صبحى ابن النادى اللى باعه عشان الدولارات.. فتحى من خائن لمقاتل.. ومروان محسن "جلاد الحراس"

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:29 ص
سبحان مغير الأحوال فى الأهلي.. كيف تبدل حال نجوم الأهلى بين ليلة وضحاها.. إكرامى من سفير أهلاوى لمتهم بالتحريض.. رمضان صبحى ابن النادى اللى باعه عشان الدولارات.. فتحى من خائن لمقاتل.. ومروان محسن "جلاد الحراس" شريف إكرامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد النادى الأهلى حالة أشبه بالمد والجزر على صعيد هبوط وصعود بورصة النجوم لدى الجماهير، سواءً بسبب مفاجآت الرحيل أو اتهامات بالتحريض، بالإضافة إلى تذبذب الأداء الفنى، ونرصد في السطور التالية بعض النجوم الذين تبدل حالهم بين ليلة وضحاها داخل القلعة الحمراء.

شريف إكرامى من سفير أهلاوى إلى متهم فى قضية تحريض
 

شريف إكرامى، حارس النادى الأهلى، من أبرز النجوم المحببة للجماهير الحمراء طيلة السنوات الماضية، بفضل حكمته فى إدارة الأمور والأزمات وتحمل الضغوط فى القلعة الحمراء، قبل اتهامه بتحريض رمضان صبحى زميله وزوج شقيقته للرحيل عن الأهلى، خاصة فى ظل إعلانه مسبقاً عن اقتراب رحيله إلى بيراميدز، وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ورينيه فايلر المدير الفنى، استكمال الموسم محليًّا وأفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون فى التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذى يخوض تحديات صعبة، وفى ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ شريف إكرامي بالقرار، الذى فى ضوئه أصبح إكرامى خارج حسابات الجهاز الفنى نهائياً لنهاية الموسم بعد التغريدات التى كتبها على السوشيال ميديا لتبرئة نفسه من رحيل رمضان صبحى إلى بيراميدز، لا سيما أن النادى لم يجدد عقد شريف إكرامي الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى انتهت مهمته مع الفريق خاصة أن اللاعب أعلن مسبقا عن رغبته فى الرحيل وعدم التجديد .

رمضان صبحي من أبن النادي للباحث عن الدولارات

ودخل رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد المعار للنادى الأهلى، فى صدم مع الجماهير الحمراء التى تلقبه دائماً بأنه ابن النادى بعدما أبلغ إدارة الأهلى برغبته فى الرحيل إلى بيراميدز، والذى يفوق عرضه المالى عرض الأهلى.

أحمد فتحى من خاين لمقاتل

فيما تغيرت نغمة انتقاد الجماهير الحمراء للاعب أحمد فتحى بعد اتهامه بالخيانة فى ظل إعلانه الرحيل إلى بيراميدز بنهاية الموسم، إلا أنه تنادى بعض الأصوات داخل النادى الأهلى بضرورة بقاء أحمد فتحى نجم دفاع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد رغم فشل مفاوضات تجديد عقده وتوقيع اللاعب لبيراميدز بداية من الموسم الجديد، واستطلع مسئولو النادى الأهلى رأى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق فى مسألة بقاء أحمد فتحى قبل التحدث مع الأخير وإنهاء مفاوضات تجديد عقده والتراجع عن رحيله لصفوف بيراميدز فيى الموسم الجديد ليبدى موافقته المبدئية على استمراره.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن إدارة النادى تحدثت مع فايلر عن مدى حاجته لأحمد فتحى فى الموسم الجديد ليؤكد المدرب السويسري أن الجوكر لاعب كبير وبقاءه سيكون مفيداً، إلا أنه ترك القرار الأخير لإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب، مؤكداً في الوقت ذاته على قدرته تعويض أحمد فتحي حال رحيله بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الجاري.
 

مروان محسن من مطرود لجلاد الحراس

 
كما أن تغير وضع مروان محسن مهاجم الفريق بين ليلة وضحاها فبعد اتهامه فى المساهمة بخسارة فريقه أمام الزمالك وإهدار الفرص ومطالبته بالرحيل من جانب الجماهير أصبح مروان جلاد الحراس بعدما نجح فى تسجبل هدف الفوز للأحمر أمام الجونة فى الوقت القاتل فى مباراة أمس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة