أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز ينتظم فى تدريبات برشلونة الأسبوع المقبل حتى حل أزمة الرحيل

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:00 م
سواريز ينتظم فى تدريبات  برشلونة الأسبوع المقبل حتى حل أزمة الرحيل سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، سيضطر للمشاركة في تدريبات الفريق الكتالونى المقرر إقامتها الأسبوع المقبل حتى يتم حسم مستقبله بشكل رسمي مع البارسا والحصول على كافة مستحقاته من أجل الرحيل عن النادى، وذلك بعد مكالمة من الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد التى أخبره فيها أنه خارج حساباته في الموسم المقبل، وهى المكالمة التي استمرت أقل من 3 دقائق.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ممثل سواريز يواصل مفاوضاته مع مسئولي برشلونة من أجل التفاوض على إنهاء عقد المهاجم الأوروجويانى حيث يرغب في الحصول على الراتب الذى يتوافق مع مدة العقد فيما تسعى إدارة البارسا لتقليل هذا المبلغ.

أضافت الصحيفة أنه في حال عدم التواصل لإتفاق، سيخضع سواريز لفحوصات فيروس كورونا مع بقية لاعبى برشلونة يوم الأحد المقبل، وسيذهب للمدينة الرياضية في خوان جامبر من أجل المشاركة في التدريب الأول تحت قيادة رونالد كومان الاثنين المقبل.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد أشارت إلى أن وصيف بطل دوري أبطال أوروبا فريق باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع لويس سواريز، ليعود مجددًا للعب بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

أضافت الصحيفة إلى أن المسئولون في النادي الباريسي يعتقدون أن لويس سيكون مثالي للعب بجانب نيمار، وهي فكرة عززتها المباراة النهائية ضد بايرن ميونخ عندما كان باريس سان جيرمان يفتقر إلى رأس الحربة الصريح، فى ظل عدم ثقة المدرب توماس توخيل بالإعتماد على الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وكان النجم الأوروجوايانى، قد انضم لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص الفريق الكتالونى، 283 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 198 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة