صبى بـ12 إصبعاً فى الهند يؤكد سعادته لتفوقه فى الألعاب ويرفض الجراحة.. صور

الخميس، 27 أغسطس 2020 05:00 م
صبى بـ12 إصبعاً فى الهند يؤكد سعادته لتفوقه فى الألعاب ويرفض الجراحة.. صور الصبى الهندى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فتى هندي عن سعادته لولادته بإصبع بإبهام إضافي في كل يد، موضحا أنه فخور بحالة مرضه النادرة التي تساعده على الفوز في ألعاب الفيديو وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن فايزان أحمد نجار، لديه 12 إصبعًا، حيث ولد بستة أصابع في كلا يد، كما أنه سعيدا لإن الإبهام الإضافي ساعدته على التفوق في لعبة الكريكيت التي تعتبر رياضته المفضلة بالإضافة إلى ألعاب الفيديو بينما يفخر والداه بنفس القدر ويقولان إنهما رفضا الجراحة لإزالة الإصبع عندما كان طفلاً.

طفل هندى مولود بإصبع زائد فى كل يد
طفل هندى مولود بإصبع زائد فى كل يد

 

قال فايزان ، المولود بإحدى القرى بمنطقة كشمير بشمال الهند: " أشعر بالفخر حيال ذلك لا عيب إنها مشيئة الله، ولكن أحيانا أفكر لماذا أنا وحدي؟ وليس ذلك يحدث للكثير، ولكن لدي بعض الأصدقاء الجيدين في المدرسة الذين يمنعونني من التفكير بهذه الطريقة".

الطفل الهندى يلعب ألعاب الفيديو جيم
الطفل الهندى يلعب ألعاب الفيديو جيم

وأصاف مشتاق أحمد ، طبيب، إن حالة فايزان عيب خلقي يمكن أن يظهر حتى لو لم يكن لدى الوالدين مثل هذه السمات، ولكن أسرته ترفض القيام بأى إجراء طبى، وأنا أريد علاج المرضى الذين يولدون بهذه العيوب الخلقية، حتى لا يتنمر عليهم أحد أو يسخر منهم.

صورة أخرى توضح الإصبع السادس للفتى الهندى
صورة أخرى توضح الإصبع السادس للفتى الهندى

 

وأكمل التقرير، أن أسرة الفتى فخورة بحالته ، وبطريقة تعامله معها، حيث قالت والدته حفيظة: أريد أن أراه يقطع شوطا طويلا ويتفوق في حياته"، وأوضحت أن العائلة كانت ستجرى عملية لإزالة الأصابع عندما كان طفلا صغيرا، ولكنهم كانوا قلقين من أن ذلك سيجلب له الحظ السيئ .

واستطرد التقرير، أن الطفل شقيق أصغر يبلغ من العمر 8 سنوات ولم يظهر عليه أي من العيوب الخلقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة