أكرم القصاص - علا الشافعي

محاولة إعادة سحر ميسي وجوارديولا بإنجلترا الأبرز فى صحف العالم.. صور

الخميس، 27 أغسطس 2020 01:15 م
محاولة إعادة سحر ميسي وجوارديولا بإنجلترا الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها استمرار أزمة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة وتمسكه بالرحيل عن البارسا وسط مفاوضات من مانشستر سيتي لضمه وترقب من عدة أندية أخرى، وهى مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان فى إسبانيا، ونشرت صحيفة "ماركا" صورة لميسي مع بيب جوارديولا تحت عنوان، "مانشستر سيتي يستغل الفرصة"، وأضافت، "هناك اتصالات بين ميسي ومانشستر سيتي، حيث عرضوا عليه عقدًا لمدة 3 سنوات، لكنهم يرون أنها عملية صعبة، إنتر ميلان يبقى فى الصراع، وباريس سان جيرمان خارج المنافسة، وبرشلونة لا يستسلم ويُقاوم للإبقاء على ميسي".

ماركا
ماركا

وقالت صحيفة "آس"، "برشلونة يتحدى ميسي.. النادى يرفض رحيله فى الصيف ويحاول إقناعه بالبقاء".

أس
أس

 

فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "السيتي يترصد، الفريق الإنجليزى هو الأفضل وضعًا للتعاقد مع ميسي، ويتفاوض بالفعل مع والد اللاعب، فى الأرجنتين أكدوا أن العرض لمدة 3 سنوات فى مانشستر سيتي، و2 فى صفوف نيوريورك سيتي الأمريكي".

موندو
موندو

 

وعنونت صحيفة "سبورت"، "صفقة فى الأفق، قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة، لا رجوع فيه، واللاعب الذى لا يريد الدخول فى معارك قانونية يأمل في التفاوض بشأن بيعه". 

وتابعت، "مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا هو الأفضل للتعاقد مع نجم البلوجرانا، لكن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان يظلون فى حالة ترقب".

سبورت
سبورت

كما سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي على أغلفة صحف إنجلترا، حيث كتبت "الجارديان"، "مانشستر سيتي يستهدف إعادة توحيد ساحر برشلونة مع جوارديولا".

الجارديان
الجارديان

 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "إغراء ليو.. بيب سيبني السيتي حول ميسي، بحسب ريفالدو".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وكتبت صحيفة "ديلي تليجراف"، "انقلاب ميسي قد يكلف السيتي 500 مليون جنيه إسترليني".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

وتناولت صحف إيطاليا قضية أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " فوضى ميسي، برشلونة يضع الجدار لكن بيب يدعو، السيتي المفضل ، انتر وباريس يطاردان".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

كما ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، " ميسي والسيتي، لكن برشلونة لا يستسلم، النادي الإنجليزي مستعد لأي شيء لضمان قدوم الارجنتيني، عرض عقد بقيمة 50 مليون يورو ونهاية كبيرة في نيويورك، برشلونة يجادل بأن الشرط الجزائي غير صالح، وجوارديولا يتفاوض مع والده وليو يعلن عودته للتدريبات".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة