أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عزمى مع دينا الشربينى فى فيلم "30 مارس" بعد نجاحه فى "قمر هادى"

الخميس، 27 أغسطس 2020 05:28 م
محمد عزمى مع دينا الشربينى فى فيلم "30 مارس" بعد نجاحه فى "قمر هادى" دينا الشربينى وأحمد الفيشاوى ومحمد شاهين ومحمد عزمى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الممثل الشاب محمد عزمى من ذوى القدرات الخاصة بفيلم" 30 مارس" من بطولة دينا الشربينى وأحمد الفيشاوى، حيث يظهر فى عدة مشاهد بالفيلم والتى جمعته ببطلى الفيلم ومعهما الفنان محمد شاهين، وجاءت مشاركة "عزمى" فى الفيلم، بعدما قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "قمر هادى"، للنجم هانى سلامة، والذى عرض بموسم رمضان قبل الماضى.

محمدعزمى4

على الجانب الآخر استأنف المخرج أحمد خالد موسى  تصوير أحداث فيلمه الجديد "30 مارس" بعد أن حصل فريق عمل الفيلم على إجازة لمدة أسبوع بعد الانتهاء من 85% من مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن ينتهي صناع الفيلم من تصويره بالكامل خلال الأيام المقبلة، والفيلم  تدور أحداثه فى إطار من الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله.

فيلم "30 مارس"، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ومجموعة من ضيوف ‏الشرف.

محمد عزمى
 
محمدعزمى2
 
محمدعزمى3
 

يذكر أن محمد عزمى شارك في موسم رمضان قبل الماضي في بطولة مسلسل "قمر هادي" امام النجم هاني سلامة والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة