أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا الزاهد لـ أحمد زاهر فى أحدث ظهور لهما داخل الجيم: وريني العضلات.. فيديو

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:09 ص
هنا الزاهد لـ أحمد زاهر فى أحدث ظهور لهما داخل الجيم: وريني العضلات.. فيديو هنا الزاهد برفقة أحمد زاهر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وسرعان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودار حوار صغير بينهما داخل صالة الجيم، حيث قالت هنا الزاهد "مين في الجيم"، ورد زاهر قائلاً: "أنا أمور أوي"، ثم قالت هنا الزاهد "وريني العضلات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

• أحدث ظهـور لـ #احمد_زاهر و #هنا_الزاهد من الجيم

A post shared by 𝓢𝓗 ✍🏻 (@10peony) on

يأتي ذلك بعد أيام من مشاركة الفنان أحمد زاهر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا له برفقة ابنته ملك من داخل صالة الجيم، استعدادا لمشاركتهما في مسلسل "لؤلؤ".

الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر
الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر

 

كما شارك النجم أحمد زاهر متابعيه وجمهوره، عبر حسابه على "إنستجرام"، مجموعة صور، من كواليس مسلسله الجديد لؤلؤ، والذى يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وعلق عليها قائلا، "صور من البروفة النهائية لمسلسل لؤلؤ.. يارب التوفيق والنجاح من عندك يارب .. مي عمر ونيرمين الفقي وادوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي، وسلوي عثمان، وملك احمد زاهر، وكوكبة من النجوم والعبد لله، قصة مي عمر، سيناريو حوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وانتاج سينيرجى".

صورة من فيديو للفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر
صورة من فيديو للفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر

 

ومؤخرا، شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، بفيديو من كواليس تصوير فيلم الغسالة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت هنا ترقص بطريقة طريفة مع أحمد حاتم، وكتبت هنا قائلة:" ايه أكتر شخصية عجبتكم في الفيلم".

وفيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

هنا الزاهد وزاهر في الجيم
هنا الزاهد وزاهر في الجيم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة