أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث ظهور لـ أنجلينا جولي مع ابنتها فيفيان في لوس أنجلوس.. صور

الجمعة، 28 أغسطس 2020 12:10 ص
أحدث ظهور لـ أنجلينا جولي مع ابنتها فيفيان في لوس أنجلوس.. صور أنجلينا جولي مع ابنتها فيفيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة العالمية أنجلينا جولي برفقة ابنتها فيفيان خلال تسوقهما في لوس أنجلوس، مؤخرًا، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث بدأت أنجلينا جولي أنيقة بفستان أسود وكمامة سوداء برفقة ابنتها التي حرصت على ارتداء الكمامة أيضًا.

أنجلينا جولي مع ابنتها فيفيان في لوس أنجلوس
أنجلينا جولي مع ابنتها فيفيان في لوس أنجلوس

وبدت أنجلينا جولي وكأنها أم أمريكية عادية تتعامل بطبيعتها، حينما ذهبت مع ابنتها فيفان البالغة من العمر 12 عامًا، لتبتاع المستلزمات الدراسية في لوس أنجلوس يوم الأحد.

أنجلينا جولي وفيفيان
أنجلينا جولي وفيفيان

 

وشوهدت أنجلينا جولي البالغة من العمر 45 عامًا وهي تدفع عربة حمراء محشوة بأكياس بلاستيكية، حيث ظهرت أنيقة مع ارتداؤها فستانا أسود بدون أكتاف و"شبشب" فالنتينو الذي يباع بحوالي 700 دولار.

 وفي وقت سابق، حاصرت الشائعات أنجلينا جولي، فبعد انتشار شائعة تزعم أن جولى تطلب من أبنائها التجسس على والدهم براد بيت، نشرت مجلة Globe خبراً يزعم أن جولي، لدرجة أن كل ما يعمل معها يخشى حتى تسريب نقطة مياه واحدة، وهذا ما تسبب فى أن كل ما يعمل لدى النجمة يكرها بشدة.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

 

وأضافت المجلة أن جولى إذا شعرت بأن هناك شخصا يعمل لديها وغير جدير بالثقة تقر إعفاءه من الوظيفة دون تردد قبل حتى التأكد ما إذا كان جديراً بالثقة أم لا، ولكن فى الحقيقة الخبر يكذب نفسه بنفسه ولا يحتاج لأى نفى، فإذا كانت جولى تحكم البيت بقبضة من حديد فكيف يتم تسريب كل هذه المعلومات لمجلة نميمة ومعروفة بأن أخبارها ليست محل ثقة على الإطلاق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة