أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف قصة اتجاه ميجان ماركل والأمير هارى للتركيز على الإنتاج فى هوليود

الجمعة، 28 أغسطس 2020 03:00 م
اعرف قصة اتجاه ميجان ماركل والأمير هارى للتركيز على الإنتاج فى هوليود ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر ملكي أن ميجان ماركل والأمير هاري، دوقة ودوق ساسكس، "سيركزان على الإنتاج في الوقت الحالي"، وقال أحد المطلعين لفانيتى فير، إن الدوق ، 35 عامًا، ودوقة ساسكس، 39 عامًا، سيركزان على الإنتاج فى هوليود لكسب عيشهم، بعد قرارهما بالاستقرار فى الولايات المتحدة الأمريكية.

الزوجان، اللذان انتقلا مؤخرًا إلى قصر جديد قيمته 14.65 مليون دولار في سانتا باربرا، كاليفورنيا، مع ابنهما أرشي، أفادت التقارير أنهما عرضا مشاريع تلفزيونية على العديد من الشبكات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان والأمير هارى
ميجان والأمير هارى

 

وقال المصدر "عليهم كسب لقمة العيش ومن الواضح أنه لا يوجد سوق للحديث بعد العشاء في الوقت الحالي"، سينصب تركيزهما على الإنتاج في الوقت الحالي ويمكن أن تراهم يصنعون مسلسلًا".

وأضاف أن الأولوية بالنسبة للزوجين هي المشاريع والحملات التى تمثل أهمية لهما وتتوافق مع آرائهم، مثل الحقوق المدنية وتمكين المرأة وحركة Black Lives Matter.

وقال الكاتب الملكى إن الزوجين يدرسان الآن كيفية جني الأموال من بعض مشاريعهما، بعد عدم وجود مشاركات عامة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفى سياق آخر زعم أوميد سكوبي، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هاري سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيري بمجرد تخفيف قيود السفر.

 
قال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا في المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبي إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط في الميدان"، وتابع "أوضح هاري وميغان أن عملهما في المملكة المتحدة، بما في ذلك رعايتهما الملكية ، سيستمر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة