أكرم القصاص - علا الشافعي

انعدام الخدمات.. شكوى أهالى قرية الزيته مركز منيا القمح بالشرقية

الجمعة، 28 أغسطس 2020 08:00 م
انعدام الخدمات.. شكوى أهالى قرية الزيته مركز منيا القمح بالشرقية صرف صحى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ السيد جمال عبد القادر شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص انعدام الخدمات الأولية فى قرية الزيته بمركز منيا القمح محافظة الشرقية.
 
وقال: "يعانى أهالى قرية الزيته التابعة لمركز منيا القمح محافظة الشرقية من انعدام الخدمات التى تقدم لها حيث لا يوجد مدرسة أو مستشفى أو صيدليه أو مركز شباب فضلا عن ضعف الكهرباء مع كثرة تعداد السكان لهذه القرية".
 
وأضاف: "يقوم شباب القرية بانجاز بعض المشروعات الخدمية بالمجهود الزاتى من صرف صحى وإنارة الشوارع وكذلك نظافة الشوارع. وبالرغم عن ذلك يوجد أشياء لم يستطيعوا إنجازها لأنها أكبر من قدراتهم مثل عدم وجود مخبز لقريتنا ونضطر للذهاب للقرية المجاورة لإحضار الخبز".
 
وناشد القارئ المسئولين النظر إلى قلة خدمات القرية خاصة خدمة النظافة التى تضر بصحتهم وبالبيئة بشكل عام.
 
وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة