كاف يؤجل موعد استلام قائمة الأندية المشاركة بدورى الأبطال والكونفدرالية

الجمعة، 28 أغسطس 2020 06:25 م
كاف يؤجل موعد استلام قائمة الأندية المشاركة بدورى الأبطال والكونفدرالية أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، تأجيل موعد استلام قوائم الفرق المشاركة فى كلا من مسابقتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، فى الموسم المقبل، والتى كان مقررا لها يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، وذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن لجنة المسابقات فى الاتحاد الإفريقى، قررت تأجيل الموعد الذى حددته فى السابق، 31 أغسطس، إلى منتصف أكتوبر المقبل، من أجل تقديم الاتحادات الإفريقية قائمة الفرق المشاركة فى المسابقتين.

أضافت الصحيفة، أن لجنة المسابقات فى الكاف، اضطرت إلى اتخاذ هذا القرار، بسبب أن عددا من المسابقات المحلية داخل القارة، لن تنتهي حتى شهر أكتوبر المقبل، بسبب تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد و الذي ضرب عددا من الدول الإفريقية.

جدير بالذكر، أن الموسم الحالى لم ينتهى فى مسابقتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعد توقف المنافسات فى منتصف شهر مارس الماضى، بعد نهاية دور ربع النهائي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الكاف، قد حدد مواعيد مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيستضيف الرجاء نظيره الزمالك، يوم 25 سبتمبر المقبل، في ملعب "محمد الخامس"، ويستقبل الوداد، نظيره الأهلي، يوم 26 سبتمبر، في نفس الملعب.

وفي مرحلة الإياب سيواجه الزمالك الرجاء بملعب "برج العرب" بالإسكندرية يوم 2 أكتوبر، ويستضيف الأهلي الوداد بملعب السلام يوم 3 أكتوبر.

وعلى مستوى الكونفدرالية، حدد الكاف 22 سبتمبر موعداً لمباراة بيراميدز ضد حوريا الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية بمدينة الدار البيضاء والرباط، وفى نفس اليوم يلعب نهضة بركان أمام حسنية أغادير على ملعب مولاى عبد الله فى الرباط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة