أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تأجيل الجزء الثانى من "100 وش".. أصالة تشوّق لألبومها الجديد.. وشاكوش وكمال وبيكا يواصلون تحدى هانى شاكر.. ودينا الشربينى تنتهى من "30 مارس" وتستعد لـ"ثانية واحدة"

الجمعة، 28 أغسطس 2020 08:11 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تأجيل الجزء الثانى من "100 وش".. أصالة تشوّق لألبومها الجديد.. وشاكوش وكمال وبيكا يواصلون تحدى هانى شاكر.. ودينا الشربينى تنتهى من "30 مارس" وتستعد لـ"ثانية واحدة" تليفزيون اليوم السابع يقدم موجز الفن
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب ورغدة بكر، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية على مدار اليوم. سلط الموجز الضوء على النجمة السورية أصالة التى شوّقت جمهورها لألبومها الجديد "لا تستسلم"، ونشرت بعض الأبيات لأحد أغانى الألبوم، وكتبت على حسابها على تويتر: "الخيانة شكلها عندك وراثه وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة".

أصالة أعلنت قبل ذلك عن رغبتها في تقليد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، وذلك عن طريق كتابة بعض الكلمات والأبيات الشعرية من أغنيات الألبوم المقرر طرحه في القريب العاجل.

قرر صُناع مسلسل "بـ100 وش" للنجمة نيللي كريم والنجم آسر ياسين، تأجيل تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى، ولكن الكاتب والسيناريست مدحت العدل أعلن عن تأجيله لعام 2022، والسبب هو أن المخرجة كاملة أبو ذكرى مبتعرفش تشتغل موسمين متتالين، وبتحب تاخذ وقت للراحة، علشان كده تم التأجيل.

طبعا مسلسل بـ100 وش أحداثه كانت كوميدية ومثيرة بين "سكر وعمر" من خلال عدة عمليات نصب باحترافية شديدة بشكل كوميدي.

وعرض الموجز بيان الفنانة السورية دانا جبر، الذي أكدت فيه أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من جانب شخص مجهول، وإن دي محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

المكتب الإعلامي للفنانة دانا جبر قال إن ما يتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة.

وطلبوا من أهل الصحافة والفن، مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها فى الحد من انتشار تلك الصور، معربة عن ثقتها بالقضاء السورى بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

ومن ناحية أخرى، أعلن مطربو المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، التحدي مجددا مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر، بسبب حفل تونس.

المفترض إن موعد الحفلة يوم 4 سبتمبر المقبل في تونس، لكن هاني شاكر نقيب الموسيقيين كان أعلن إن الحفلة ألغيت، لكن عمر كمال كتب على حسابه الرسمي إن الحفلة في موعدها.

وانتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى والمخرج أحمد خالد موسى بعد شهر ونصف من التصوير.

دينا تجسد دور زوجة الفيشاوى وسوق تقع جريمة قتل تغير مجرى حياتهم. دينا تعتزم التفرغ لفيلمها الجديد "ثانية واحدة" وكذلك التحضير لمسلسلها الرمضانى المقرر تقديمه فى 2021.

وأخيرا، طرحت النجمة أنغام، أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، بعد يومين من طرحها على تطبيق "تيك توك".

الأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقى تميم، وتعد الأغنية التعاون الثاني بين أنغام والشاعر صابر كمال، بعد ما تعاونوا فى ألبوم "حالة خاصة جداً" من خلال أغنية بعنوان "هُدنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة