أكرم القصاص - علا الشافعي

مينا مسعود ينضم لمبادرة زهير مراد لمساعدة ضحايا انفجار مرفأ بيروت.. صورة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:22 م
مينا مسعود ينضم لمبادرة زهير مراد لمساعدة ضحايا انفجار مرفأ بيروت.. صورة مينا مسعود
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم العالمي مينا مسعود إلى حملة المصمم اللبنانى زهير مراد ومبادرته لجمع التبرعات لصالح لبنان، من خلال تصميمه تي شيرت يطرحه للبيع عبر موقع على الإنترنت وتذهب أرباح بيعه لإحدى الجمعيات المهتمة بتوفير الاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت.

ونشر النجم العالمي صاحب الأصول المصرية صورة له وهو يرتدي تي شيرت المصمم اللبناني، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليعلن انضمامه للمبادرة، وكتب: "أنضم إلى مبادرة زهير مراد لمساعدة سكان بيروت اللذين فقدوا الكثير في هذه المأساة، 100% من أرباح هذا الإصدار ستصل للكثيرين ممن يحتاجون للمساعدات الإنسانية".

 

 

ورغم خسارته الكبرى الناتجة عن انفجار بيروت، أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد تلك المبادرة لجمع التبرعات للبنان، قبل أيام، وذلك من خلال تصميمه لتي شيرت يطرحه للبيع عبر موقع على الإنترنت وتذهب أرباح بيعه لأحد الجمعيات المهتمة بتوفير الاحتياجات الإنسانية لسكان مدينة بيروت.

ونشر زهير مراد صورته معلقا عليها بكتابة: "انضموا إلىّ فى مساعدة أهل بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة.. 100٪ من أرباح هذا القميص ستدعم جهود الإغاثة من خلال  offre.joie، المتواجدة حاليًا على الأرض اللبنانية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت لدعم البلد".

menamassoud_118500050_3447648305299959_5885850800837616517_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة