أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحي مهنئاً بائع الفريسكا بعد منحة الحكومة له: مبروك يا دكتور ابراهيم

السبت، 29 أغسطس 2020 11:07 م
أحمد فتحي مهنئاً بائع الفريسكا بعد منحة الحكومة له: مبروك يا دكتور ابراهيم احمد فتحي
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حرص لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر احمد فتحي على دعم إبراهيم بائع الفريسكا عقب حصوله على منحة من الحكومة مؤخراً بعد تصدر قصته السوشيال ميديا مؤخراً، وتعاطف الكثيرون معه واعجاب قطاع كبير به، حيث نشر فتحي صورة له عبر خاصية الاستوري على حسابه في موقع انستجرام، وعلق عليها بكتابة : " "ألف مبروك يا دكتور إبراهيم، كل الدعم والتشجيع ليك يابطل، وكل المتفوقين اللي زيك، ربنا يوفقك ياحبيبي قولوا مبروك".

 

احمد فتحي
احمد فتحي

 

وكان أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، أن الوزارة ستقدم كل الدعم للطالب ابراهيم صابر  ، لأنه يستحق كل الدعم لأنه طالب محترم ولديه حلم يريد أن يحققه .
 
وذكر هانى يونس ، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع الشاب إبراهيم ، بائع الفريسكا الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة ، مضيفا أن وزير التعليم العالى  ، وافق على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية .
 
وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع " أن الوزارة ستعمل على تقديم دعم لا محدود للطالب ابراهيم صابر ، وفى مقدمتها منحة للدراسة بكلية الطب فى جامعة الإسكندرية وتقديم أى أمور أخرى  قد تساعد على دعم الطالب سواء كانت فى صورة إقامة أو الإعاشة خاصة أنه نموذج للطالب المتميز .
 
 
وتداول رواد موقع تويتر، حوار "فيديو" لبائع فريسكا على شاطئ البحر، حصل على مجموع 99.6 % حيث من المقرر أن يلتحق بكلية الطب البشرى العام الحالي، كما أشادوا بذلك الشاب ورغبته في تحقيق هدفه.  
 
وقال ابراهيم بائع الفيرسكا خلال حواره مع أحد رواد أحد الشواطئ، أن اسمه إبراهيم عبد الناصر، ومن المقرر التحاقه بكلية طب بشرى العام الحالي ، وأنه قد حصل على مجموع 99.6 %، وخريج مدرسة 25 يناير بمحافظة الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة