زى النهاردة.. أول مباراة للأسطورة الهولندى روبن مع بايرن ميونخ.. فيديو

السبت، 29 أغسطس 2020 12:50 م
زى النهاردة.. أول مباراة للأسطورة الهولندى روبن مع بايرن ميونخ.. فيديو روبن
كتب ـ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق بايرن ميونخ ذكرى أول مباراة للاعبه الهولندي آريين روبن، والذى يعتبر من أعظم لاعبيه طوال تاريخ النادى والذي أحرز فيها هدفين رائعين، والذى لعب أكثر من 700 مباراة على مستوى النوادى المختلفة ومنتخب هولندا.

ونشر بايرن ميونخ عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لهدفيه الرائعين، وعلق قائلاً: "حلوة البدايات في مثل هذا اليوم لعب آريين روبن مباراته الأولى مع البايرن وأحرز هدفين".

من جانب آخر  عاد آريين روبن، النجم الهولندى المخضرم، لاعب بايرن ميونخ الألمانى السابق، إلى الملاعب من جديد، بعد أكثر من عام وتحديدا منذ 456 يوم من إعلان اعتزاله، ضمن صفوف جرونينجن الهولندى، الذى كان يلعب فى صفوفه فى بداية مشواره.

فرحة روبن بعد التسجيل فى أول مباراة مع بايرن
فرحة روبن بعد التسجيل فى أول مباراة مع بايرن
 

وأعرب النجم الهولندى الدولى السابق، 36 عاما، عن سعادته للعب مرة أخرى، منذ رحيله عن بايرن ميونخ فى يوليو 2019، قائلا عقب مشاركته لنصف ساعة، فى مباراة ودية لجرونينجن أمام نادى ألمير سيتى: "أنا سعيد بالعودة إلى الملعب مرة ثانية".

وشارك الأسطورة روبن فى 96 مباراة مع المنتخب الهولندى، وقضى فترات ناجحة مع أيندهوفن الهولندى وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ، الذى توج معه بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب 8 ألقاب فى البوندزليجا الألمانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة