أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب يدفع 6 آلاف إسترلينى لإزالة أذنيه "عايز راسه شبه الجمجمة"..صور

السبت، 29 أغسطس 2020 03:00 ص
شاب يدفع 6 آلاف إسترلينى لإزالة أذنيه "عايز راسه شبه الجمجمة"..صور ساندرو بعد إزالة أذنه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنفق "ساندرو" عاشق الوشم الألماني حوالى 6 ألاف جنيه إسترليني لإزالة أذنيه حتى تبدو رأسه مثل الجمجمة، حيث يرى أن ذلك يعزز من ثقته فى نفسه، بينما لايبالى بأى انتقادات توجه له. وذكرت جريدة الديلى ميل، أن ساندرو  المعروف باسم "السيد الجمجمة" على وسائل التواصل الاجتماعي ، أصر على أن تغيير مظهره حيث يجعله يشعر بمزيد من الثقة على الرغم من أن آخرين وصفوه بأنه "مضطرب" و "مريض".

ساندرو  بعد إزالة أذنه
ساندرو بعد إزالة أذنه

وأوضح التقرير، أن ساندرو البالغ من العمر 39 عامًا من ويعيش في مدينة فينسترفالد بألمانيا يخطط لوشم مقل عينيه وإزالة طرف أنفه.

ساندور يعتحفظ بأذنه
ساندور يحتفظ بأذنه

وقال ساندرو إنه أصبح مهتمًا بتعديل جسده في عام 2007 عندما رأى شخصًا لديه مسامير مثبتة في رأسه على شاشة التلفزيون، و على مدى السنوات الـ 13 الماضية ، أجرى ساندرو 17 تعديلاً على الجسم ، بما في ذلك جراحة شق اللسان وشريحة دفع بدون تلامس مثبتة في معصمه، كما أجرى عمليات زرع في جبهته وساعده ويده.

ساندور خلال إجراءه إحدى العمليات
ساندور خلال إجراءه إحدى العمليات

يعتقد ساندرو أن مظهره جعل من الصعب عليه العثور على وظيفة أو علاقة ، لكنه أيضًا عزز ثقته بنفسه.

ساندور قبل اهتمامه بالوشوم
ساندور قبل اهتمامه بالوشوم

 

قال: "لقد حاول الأصدقاء أن يخرجوني من التعديلات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بقطع أذني ، لكنني مجرد شخص يحب أن يسير في طريقه الخاص.

وأضاف :"إذا حدق الناس فأنا لا أهتم حقًا، وإذا قال أحدهم شيئًا مثل "أنت رجل عجوز مريض" فأقوم بالرد بعبارة "شكرًا لك على المجاملة"، كما أدعي أن التعليقات السلبية "تذهب في جانب وتخرج من الجانب الآخر" وأضاف ساندرو "لقد عززت ثقتي بنفسي قبل كل شيء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة