أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: افتقدنا اللمسة الأخيرة ولم نتعامل بطريقة صحيحة أمام مرمى أرسنال

السبت، 29 أغسطس 2020 09:01 م
كلوب: افتقدنا اللمسة الأخيرة ولم نتعامل بطريقة صحيحة أمام مرمى أرسنال يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من هزيمة فريقه أمام أرسنال، بركلات الجزاء، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، على لقب كأس الدرع الخيرية، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:"جئنا من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، ولكننا خسرنا بسبب ركلات الجزاء، لأننا لم نستغل الفرص العديد التى سنحت لنا، والتى كانت ستغير واقع المباراة، لو ترجمت إلى أهداف".

أضاف مدرب الريدز، قائلا:"لم نتعامل بطريقة صحيحة، مع التكتل الدفاعى لفريق أرسنال، حيث كانت المباراة بدنية وتكتيكية ، ولكن التحضير لمدة أسبوعين غير كافٍ، لخوض مباراة اليوم".

تابع قائلا:"افتقرنا إلى إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة، أمام مرمى أرسنال، ولكن سعيد بالأداء الذى قدمه الفريقين فى مباراة اليوم".

وأشاد المدرب الألماني، باللاعب اليابانى مينامينو، قائلا:"لاعب مفيد وقدم مباراة رائعة، لأنه يمتاز فى اللعب فى المساحات الضيقة، ولكن لا أريد أن أضع عليه ضغوطا كبيرة فى هذا التوقيت".

ويفتتح ليفربول، الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بلقاء فريق ليدز يونايتد، الصاعد حديثا، يوم السبت 12 سبتمبر المقبل، على ملعب "أنفيلد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة