أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى فيلم وثائقى لـBBC: أخبرت مسئولى ليفربول بالمقابلة الأولى بالفوز بالدورى فاتهمونى بالجنون.. تعرضنا لصدمة بسبب كورونا خوفا من إلغاء الموسم.. والفوز على مانشستر سيتى وهدفى فى يونايتد منحانى ثقة كبيرة

السبت، 29 أغسطس 2020 01:14 م
محمد صلاح فى فيلم وثائقى لـBBC: أخبرت مسئولى ليفربول بالمقابلة الأولى بالفوز بالدورى فاتهمونى بالجنون.. تعرضنا لصدمة بسبب كورونا خوفا من إلغاء الموسم.. والفوز على مانشستر سيتى وهدفى فى يونايتد منحانى ثقة كبيرة محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزى، عن كواليس الفترة الماضية فى مسيرته مع الريدز وتحقيق 4 ألقاب بقميص الفريق منذ انتقاله من روما في 2017 وبالأخص تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا، وقال صلاح، فى فيلم وثائقى لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن نجاح ناديه، "قلت دائمًا منذ مقابلتى الأولى مع النادى إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. كانوا يقولون إننى مجنون، لكننا فعلنا ذلك".

وعن بداية مشواره مع الريدز قال الفرعون المصرى، "هدفى مع ليفربول منذ بداية الموسم هو الفوز بكل شىء وتحقيق شىء للنادى، وكان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي، وحصلنا على جرعة ثقة كبيرة من الفوز على مانشستر سيتي لأنهم كانوا الأبطال، كما أننى كنت متحمسًا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونًا.. لقد كان أمرًا مميزًا للجميع".

وعن اللحظات الصعبة التى تعرض لها فى الموسم قال صلاح، "تعرضنا لصدمة بعد أزمة كورونا وبعد ذلك كان يقول الناس إن الدورى سيلغى، ولا يمكن اللعب بعد الآن.. هذا صنع توترًا، وربما بدأ الجميع داخل النادى يشعرون بالذعر.. لكننى كنت فى المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها.. كان من الصعب أيضًا الاعتقاد بأنه سيتم إلغاء الدورى، بعد هذا الموسم الطويل".

وتطرق محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني للحديث عن إصابة الكتف التى تعرض لها فى كرة مشتركة مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ووصفها بأسوأ لحظة فى مسيرته، وقال الفرعون، "لا أعرف كيف أصفها، لكنه كان أمرًا حزينًا جدًا لي.. كانت إحدى أسوأ الفترات التى مررت بها في كرة القدم.. لا أريد أن أكون عاطفيًا تجاه ذلك، لكنها كانت إصابة سيئة حقًا".

وعن التتويج باللقب على حساب توتنهام في العام التالى قال محمد صلاح، "كنا مصرين على التتويج، وقال فينالدوم إنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي وذلك عندما كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين."

وأضاف نجم ليفربول، "تعرضنا لضغوطات كبيرة خاصة أننا كنا على وشك خسارة كل شىء سواء دوري الأبطال في مرتين متتاليتين أو الدوري الإنجليزي، وكنا لن يتذكرنا أحد حال حدوث ذلك، وهو ما شكل ضغطا كبيرا علينا كلاعبين."

ومن المنتظر أن تذيع الشبكة البريطانية حديث النجم المصرى كاملا غدا، الأحد، عبر القانة الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتطبيقات الرسمية لها.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره أرسنال، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى قمة كأس الدرع الخيرية.

وتقام مباراة الدرع الخيرية قبل انطلاق كل موسم فى إنجلترا بين بطلى البريميرليج والكأس، حيث حقق ليفربول لقب البريميرليج بالموسم الأخير 2019-2020 للمرة الـ 19 فى تاريخه والأولى منذ 30 عاما وتحديدا عام 1990.

ويغيب عن ليفربول فى لقاء اليوم، القائد جوردان هندرسون، شيردان شاكيرى، جويل ماتيب، وأليكس تشامبرلين بداعى الإصابة، فيما تأكدت جاهزية الثنائى فيرجيل فان دايك وهارى ويلسون، ولم يتحدد بعد مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة