أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام المصري. .فايلر يدفع بالثنائي الهجومي بادجي ومروان محسن معاً لأول مرة.. الشيخ بدلاً من جيرالدو.. وياسر إبراهيم يلعب بدلاً من أيمن أشرف بسبب الحوض.. إراحة قفشة.. وجمعة وسليمان ع الدكة

السبت، 29 أغسطس 2020 08:15 م
مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام المصري. .فايلر يدفع بالثنائي الهجومي بادجي ومروان محسن معاً لأول مرة.. الشيخ بدلاً من جيرالدو.. وياسر إبراهيم يلعب بدلاً من أيمن أشرف بسبب الحوض.. إراحة  قفشة.. وجمعة وسليمان ع الدكة الاهلي والمصري / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة المصري المصري المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف  من مساء اليوم ، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدورى الممتاز مفاجأة كبرى بمشاركة ثنائي خط الهجوم مروان محسن وآليو بادجي لأول مرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي أعتاد الدفع بأحدهما على أن يحل الأخر بديلاً.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة المصري ، كلاً من ، محمد الشناوى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم ومحمد هانى وعلى معلول وحمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد الشيخ، أجاي ومروان محسن وآليو بادجى ، فيما ، يجلس كلاً من ،علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وبذلك يخرج من قائمة الـ21 لاعباً التي أختارها فايلر أمس لخوض مباراة المصري الثنائي مصطفى شوبيرفقط.

وأجرى فايلر عدة تغييرات عن تشكيل مباراة الجونة الأخيرة حيث أراح محمد مجدي قفشة ولم يدفع به اساسياً كما دفع بأحمد اشليخ بدلاً من جيرالدو بجانب مشاركة ياسر أبراهيم بدلاً من ايمن أشرف الذى يجلس على الدكة بسبب آلام الحوض التي  تعرض لها في مباراة الجونة التي فاز فيها الأهلي بهدف قاتل.

فيما يضم تشكيل المصري ، كلاً من : حسام عياد ، كريم العراقي ، إسلام أبوسليمة ، فريد شوقي ، عبدالرحمن زين ، عمر كمال ، عمرو موسى ، مفتاح طأطأ ، حسن علي ، أحمد ياسر وأموتو.

ويدخل الاهلى مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 59 نقطة بفارق كبير عن بيراميدز والزمالك اللذان يتنافسان على المركز الثانى برصيد 42 نقطة لكن فارق الأهداف يصب فى مصلحة بيراميدز ليبقى فى المركز الثانى ويأتى بعده الزمالك ثالثاً بعدما خسر من المقاولون العرب أمس الأول، الخميس، بهدفين لهدف، فيما يدخل المصرى اللقاء وفى جعبته 21 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة