منزل مهجور لأكثر من 40 عاما فى بريطانيا يباع مقابل 700 ألف جنيه إسترلينى

السبت، 29 أغسطس 2020 07:00 م
منزل مهجور لأكثر من 40 عاما فى بريطانيا يباع مقابل 700 ألف جنيه إسترلينى منزل مهجور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باعت إحدى شركات العقارات فى بريطانيا منزل ومزرعة ألبان مهجورة ومليئة بالصور الأبيض والأسود ورسائل الحب، والملابس والمفروشات المتحللة، مقابل 700 ألف جنيه إسترلينى، بعد أن ظل فارغًا لأكثر من 40 عامًا، ووفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية فإن ملكية "كالكوت هال"، البالغة مساحتها 2.3 فدانًا، والتى تقع فى أعماق الريف الويلزى فى Llanymynech، بوويز، تم بيعها مع متعلقات شخصية.
 
واحتفظ المبنى الغريب الذى أطلق عليه السكان المحليون اسم "منزل الفستان الأحمر"، وحاز على لقبه بسبب فستان أحمر مميز كانت ترتديه مالكته السابقة إيلين جونز.
 
إيلين جونز المالكة الأخيرة للمنزل
إيلين جونز المالكة الأخيرة للمنزل

منزل مهجور
منزل مهجور
 
كان المنزل المكون من ست غرف نوم مدرجًا فى الدرجة الثانية * فى عام 1953 - بعد أكثر من قرنين من بنائه لأول مرة كمزرعة ألبان - وهو بحاجة إلى تجديد كامل.
 
ووفقًا لسجلات التعداد ، توفيت المالكة الأخيرة، إيلين جونز، فى أوائل السبعينيات وأصبح منزلها أثرًا منسيًا فى محيطه المورق، لكن يُعتقد أن ممتلكاتها بقيت تمامًا كما تركتها.
 
المنزل المتهالك
المنزل المتهالك

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

مزرعة مهجورة
مزرعة مهجورة
 
الآن تم عرض القصر للبيع مع Roger Parry and Partners مقابل 700000 جنيه إسترلينى فقط، وهو حاليًا فى عملية التخطيط لتجديد القاعة وتحويل الحظائر التقليدية إلى ما يصل إلى 7 وحدات سكنية، وفقًا لما ذكرته ويلز أونلاين.
 
لسوء الحظ، تعرض العقار للضرب من قبل المخربين والطقس القاسى، لذا فإن المنزل خطير للغاية بحيث لا يمكن استكشافه بالداخل، مع وجود ثقوب متعددة فى السقف والأرضيات المنهارة على طول الطريق وصولاً إلى القبو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة