أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وغلق وتشميع مقهى ببورسعيد.. صور

الإثنين، 03 أغسطس 2020 02:12 م
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وغلق وتشميع مقهى ببورسعيد.. صور حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات ببورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مواصلة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها علي مختلف مناطق الأحياء طوال أيام العيد لإزالة التعديات والإشغالات، وكذلك المرور على محلات الجزارة، للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم والتطهير.

 وشدد محافظ بورسعيد على تكثيف حملات إزالة التعديات الناتجة عن استغلال البعض للعيد والقيام بوضع الإشغالات التى تعيق نهر الطرق وحركة المواطنين، حيث وجه بشن حملات مكبرة للإزالتها وتوقيع العقوبة على المخالفين، يأتى ذلك فى إطار الجهود المستمرة للأجهزة التنفيذية بالمحافظة للحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة وتحقيق أفضل خدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الحملات التي قامت بها الأحياء عن رفع وإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة بنهر الطريق وتعوق المرور ببعض الشوارع، كما تم إزالة الفروشات المخالفة وكذلك التحفظ على عربات يد وبنوك خشبية.

كما تم خلال الحملة تنفيذ قرار غلق وتشميع كافتيريا بالمنطقة الرابعة بحي المناخ  لمخالفة التعليمات وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ووضع اشغالات أمام الكافتيريا، وفي حي الجنوب تم تنظيم حملة لإزالة الإشغالات وفرض الانضباط بمنطقة الحي الإماراتي.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة