أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: ضبط 2 طن لحوم ودقيق في حملة تموينية

الإثنين، 03 أغسطس 2020 04:32 م
محافظ الدقهلية: ضبط 2 طن لحوم ودقيق في حملة تموينية لحوم فاسدة - ارشيفية
الدقهليه : شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه لا تهاون فيما يخص سوق السلع الغذائية المختلفة واللحوم والخضروات ومنافذ البيع ولن يسمح بأى تلاعب فيما يخص رغيف الخبز وكافة مستلزمات الحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال استعراض محافظ الدقهلية تقرير مديرية التموين لحملات تفتيش ورقابة اليوم السبت، والتى أسفرت عن تحرير 58 محضرا لمخابز ومنشآت تجارية مخالفة في حملة تموينية على عدد من المخابز والمنشآت التجارية.

وأكد مختار على استمرار حملات التفتيش والرقابة يوميا على مختلف المنشآت الغذائية وخاصة منافذ البيع المختلفة والمخابز ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات للتأكد من التزام التجار والبائعين بالشروط والمحددات القانونية.

ومن جهته أكد السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية أنه تم المرور على عدد من المخابز ومحلات بيع سلع غذائية وتموينية بنطاق المحافظة،اسفرت عن ضبط واحد طن و900 كيلو لحوم متنوعة ،8 شكارة دقيق ،19 علبة سوس،18 كيلو عسل نحل،2 جركن زيت طعام،والتحفظ عليها.

كما أسفرت الحملة في مجال المخابز عن تحرير 21 مخالفة شملت 11 نقص في الوزن ،6 لعدم مطابقة المواصفات،محضر تصرف في دقيق،محضر عدم وجود ميزان،2 للتوقف عن الانتاج ،وفي مجال الأسواق تم تحرير 37 محضر شملت 17لعدم الإعلان،5 بيع سجائر بأزيد من السعر،2محضر لعدم وجود شهادات صحية،2بدون ترخيص ،6 ذبح خارج السلخانة،2محضر لعدم الصلاحية،3 لعدم الإعلان وتجميع سلع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة