أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يؤكد ضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية ويوجه بسرعة إزالة التعديات

الإثنين، 03 أغسطس 2020 04:54 م
محافظ الشرقية يؤكد ضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية ويوجه بسرعة إزالة التعديات محافظ الشرقية يجتمع برؤساء والمدن عبر الفيديو كونفرانس
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدى لمحاولات التعدى عليها، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تقوم لجان متابعة من مجلس الوزراء بالمرور المفاجىء ومتابعة الموقف على الطبيعة، وإعداد تقرير لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المسئولين المقصرين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والأستاذ علي الصناديلي السكرتير العام المساعد ، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

طالب المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر المنشآت المتسببة في حدوث إشغال بالطرق لعمل اللازم.

وشدد محافظ الشرقية على الاستمرار في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بحسم للحد من انتشار الفيروس وانحصاره.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ، ضرورة إسراع الخطى فى التعامل مع ملفى التصالح في مخالفات البناء وتقنين وضع أراضى أملاك الدولة، وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين لتسديد جديه التصالح طبقاً للقانون، وقال إن المراكز التكنولوجية تعمل على قدم وساق لاستقبال طلبات التصالح، حيث أنه تم استقبال 33701 طلب تصالح حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة