أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتوب عليها "بحبك".. صورة لطبق فتة تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا فى عيد الأضحى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 07:37 م
مكتوب عليها "بحبك".. صورة لطبق فتة تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا فى عيد الأضحى فتة باللحمة عليها كلمة بحبك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطبق من الأرز مع اللحمة (فتة) مكتوب عليها كلمة "بحبك"، قالوا إن زوجة أعدت هذا الطبق لزوجها حتى تعبر عن حبها له بطريقتها الخاصة.

فتة باللحمة مكتوب عليها كلمة بحبك من زوجة لزوجها
فتة باللحمة مكتوب عليها كلمة بحبك أعدتها زوجة لزوجها

وأثارت هذه الصورة تفاعلا كبيرا بين الكثير من رواد منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى، مشيرين إلى طريقة تعبير الزوجة عن حبها لزوجها ذكية، خاصة أن أسرع طريق لقلب الراجل هو معدته.

0
 

ونشرت إحدى المغردات على موقع تويتر صورة طبق الفتة معلقة عليها: "دي واحدة عرفت أن الرومانسية بالنسبة للرجالة في معدته"، فيما أشار البعض إلى أن أقرب طريق لقلب الزوج معدته.

1
 

فيما قال أحد رواد تويتر تعليقا على الصورة: "إيه الرومانسية اللي ناقصة الرز البسمتي دي، ميصحش كدا.. احنا في عيد"، فيما قال آخر: "هي دي الرومانسية بصحيح"، فى حين قال آخر: "يا ريت كل ست تعمل لجوزها فتة زى دى وبطلوا نكد أى خدمة يا رجالة".

4
 

يأتى ذلك بعد أيام من تصدر هاشتاج "أسرع طريق لقلب الرجل" قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فى مصر، حيث تفاعل الآلاف مع الهاشتاج، وأشار البعض إلى أن أسرع طريق لقلب الرجل "معدته"، فيما رأى البعض الآخر أن أسرع طريق لقلبه "شريكة الحياة كاتمة الأسرار" المتفاهمة معه في جميع الأحوال.

وتصدر هاشتاج "أسرع طريق لقلب الرجل" قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، خلال الفترة الماضية، حيث تفاعل الآلاف مع الهاشتاج، وأشار البعض إلى أن أسرع طريق لقلب الرجل "معدته"، فيما رأى البعض الآخر أن أسرع طريق لقلبه "شريكة الحياة كاتمة الأسرار" المتفاهمة معه فى جميع الأحوال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة