أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام سير امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة

الأحد، 30 أغسطس 2020 01:55 م
انتظام سير امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
البحيرة - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم.

وأشار إلى انتهاء سابع أيام الامتحانات، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين بمادة الديناميكا بالشعبة العلمية ( رياضيات ) 88 طالبا وطالبة حضر 83 وتغيب منهم عدد 5 طلاب بنسبة حضور بلغت 94%، قاموا بأداء الامتحانات لمدة ساعتين خلال الفترة من 10.00 ص وحتى 12.00 ظهرا فى عدد 19 لجنة.

كما تم متابعة الامتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الامتحانات.

وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وٱنتهت جميع الامتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجاري إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة سارت الامتحانات اليوم فى حالة من الهدوء ولم تتلقى غرفة العمليات خلال فترة الامتحانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة