اوباميانج يحتفى بالتتويج بالبطولة الثانية مع أرسنال بوضع الدرع بجواره فى الاتوبيس

الأحد، 30 أغسطس 2020 12:23 ص
اوباميانج يحتفى بالتتويج بالبطولة الثانية مع أرسنال بوضع الدرع بجواره فى الاتوبيس اوباميانج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات اوباميانج مهاجم ارسنال بمثابة ايقونة الفريق خلال الفترة الأخيرة بأهدافه المميزة، بعدما تمكن في مساعدة فريقه في التتويج ببطوتي الكأس والدرع الخيرية مؤخراً، بأهدافه الحاسمة مما جعله يحتفى بلقبه الثاني مع أرسنال هذا الموسم بنشر صورة له من داخل اتوبيس الفريق ويضع كأس الدرع الخيرية بجواره رابطاً إياه بحزام الأمان وعلق عليه بكتابة : "لقب آخر".

 

اوباميانج
اوباميانج

على جانب آخر عبر الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، عقب الفوز على ليفربول بركلات الترجيح، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

وقال أرتيتا عقب اللقاء فى تصريحات صحفية :"أنا سعيد للغاية، كنت على علم بالتحدى الذى سنواجهه اليوم، شكرًا للاعبين على مجهوداتهم وأدائهم اليوم، أظهرنا الشجاعة والشراسة وقمنا باختراق ضغط ليفربول، علمت أننا سنعانى فى الشوط الثانى."

وتابع أرتيتا قائلا :"هذا الإنتصار يولد الإيمان، أنه بإمكاننا منافسة الأندية الكبيرة كما أظهرنا اليوم في هذا النهائى الذي جلعنى سعيدًا، أوباميانج؟ لقاء كبير ولاعب كبير، قام برد جيد على مثل هذه الضغوطات، قدم أداء رائع فى نهائي كأس الاتحاد واليوم، العقد؟ نحن قريبون."

وواصل قائلا :"مارتنيز؟ لا يمكننى ايقاف التكهنات حوله وما يقوم الناس بكتابته عنا، ميتلاند نايلز؟ الطريقة الوحيدة التى يمكن لمدرب إظهار ما يفكر به حول لاعب هو إشراكه من عدمه". 

ونجح ميكيل أرتيتا في قيادة أرسنال للتتويج ببطولتين في شهر واحد، حيث حصل على كأس الإتحاد الإنجليزي 1 أغسطس الماضى، بعد الفوز على تشيلسي 2-1، وتوج اليوم،السبت، الذى يوافق 29 أغسطس بطلاً للدرع الخيرية على حساب ليفربول.

سجل الجابونى بيير-إيميريك أوباميانج هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى الزاوية اليسرى للحارس أليسون بيكر.

ووجه أوباميانج التحية بعد احرازه الهدف إلى بطل فيلم بلاك بانثر " تشادويك بوسمان" الذى توفى اليوم عن عمر يناهز ال 43 بعد صراع مع مرض سرطان القولون استمر لأربع سنوات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة